تشيلسى يستهدف كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون لتعويض صفقة سيسكو

الخميس، 06 يونيو 2024 08:08 م
تشيلسى يستهدف كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون لتعويض صفقة سيسكو كالفرت لوين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادي تشيلسي الإنجليزي أعينهم علي المهاجم الإنجليزي دومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق في ظل عدم الرغبة في استمرار البلجيكي لوكاكو مهاجم الفريق عقب انتهاء إعارته الي روما الإيطالي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن تشيلسي مهتم بضم مهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت ليوين، وأضافت الصحيفة، أن كالفرت لوين، يبدو بالنسبة إلى تشيلسي، خيارا أقل تكلفة بكثير من المهاجم السلوفيني بنجامين سيسكو، الذي يقدر ناديه لايبزيج قيمته ب60 مليون جنيه إسترليني.

وساعد اللاعب الدولي الإنجليزي إيفرتون على النجاة من الهبوط الموسم الماضي، بتسجيله 7 أهداف في 32 مباراة مع فريق المدرب شون دايتش، ويتبقى لدى كالفرت لوين البالغ من العمر 27 عاما، عاما واحدا في عقده الحالي مع إيفرتون، الذي يبدو حريصا على الاحتفاظ بخدماته.

من ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية، أن نادي نابولي الإيطالي، يخطط للتعاقد مع الهداف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، والذي كان معاراً لصفوف فريق روما خلال الموسم الحالي 2023 - 2024.

وبحسب الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن نادي نابولي، وضع البلجيكي روميلو لوكاكو، على رأس المرشحين لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعويض الرحيل المتوقع لهدافه النيجيري فيكتور أوسيمين.

وأشار رومانو، إلى أن المفاوضات بين نابولي ونظيره تشيلسي، قد تبدأ قريباً من أجل إتمام صفقة لوكاكو، حيث يرغب البلوز في الحصول على مبلغ 38 مليون إسترليني، للسماح لمهاجمه البلجيكي بالرحيل.

وتأتي رغبة نابولي في التعاقد مع العملاق البلجيكي، خاصة مع أقتراب النادي من التعاقد مع المدير الفني أنطونيو كونتي، والذي يمتلك علاقة قوية مع لوكاكو، منذ ان عملا سويا مع إنتر ميلان، وقاد الفريق لحصد لقب الدوري الإيطالي.

وساهم لوكاكو، صاحب الـ 31 عاما، في تسجيل 25 هدفا بقميص روما خلال الموسم المنتهي 2023 - 2024، إذ سجل 21 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة، خلال 47 مباراة بمختلف المسابقات.

ويسعى نابولي للظهور بمستوى أقوى في الموسم المقبل، بعدما أنهى الموسم الحالي في الدوري الإيطالي، بالمركز العاشر، برصيد 53 نقطة، كأسوأ حامل للقب الكالتشيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة