بنزيما يزور معسكر منتخب الجزائر قبل مواجهة غينيا..فيديو وصور

الخميس، 06 يونيو 2024 03:30 م
بنزيما يزور معسكر منتخب الجزائر قبل مواجهة غينيا..فيديو وصور كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

زار الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي، معسكر المنتخب الجزائري قبل مواجهة غينيا الليلة وحرص علي دعم وتحفيز اللاعبين لمساندة محاربي الصحراء.

ويستضيف منتخب الجزائر نظيره منتخب غينيا، في العاشرة مساء اليوم على ملعب نيلسون مانديلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لدور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

ونشر حساب الاتحاد الجزائري الرسمي لكرة القدم على موقع " الفيس بوك" مقطع لزيارة كريم بنزيما صاحب الأصول الجزائرية  لمعسكر الخضر، قبل مواجهة غينيا، حيث قال فيه: "1 2 3 تحيا الجزائر".

 

وقال بنزيما: "هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها إلى هنا، وأول مرة أتواجد في الجزائر العاصمة أيضًا، ولذلك طُلب مني الحضور لمعسكر المنتخب الجزائري، فأنا أعرف القليل من اللاعبين هنا، أشكر رئيس اتحاد الكرة الجزائري الذي دعاني، وجئت ورأيت لاعبي المنتخب الجزائري، إنهم يبدون في حالة جيدة، وأتمنى أن يقدموا أمام غينيا مباراة جيدة تسعد الجماهير، ويحققون الفوز بالمباراة".

وأضاف نجم ريال مدريد السابق: "هناك 3 ملاعب عشبية طبيعية، وملعب صناعي واحد، ومساحته واسعة جدًا، عندما أمتلك الوقت أتابع المنتخب الجزائري، وحاليًا سأساندهم ولديهم فريق جيد ولاعبين رائعين، بالإضافة إلى مدرب جديد، والآن علينا أن نركز على المستقبل، وأتمنى لهم أن يصعدوا وينتصروا".

وأتم كريم : "لقد قيل لي الكثير عن الملعب الأسطوري الذي سيستضيف المباراة، وستكون المرة الأولى لي في مؤازرة الجزائر من الملعب، وأتمنى أن تكون الأجواء جميلة، والمباراة مهمة جدًا بالنسبة لهم وللجماهير، وأعتقد أن الجميع سيكون خلف الخُضر أمام غينيا".

ويحتل منتخب الجزائر المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط بفارق 3 نقاط عن الوصيف منتخب بوتسوانا ، بينما يأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ويسعي منتخب الجزائر لتعزيز صدارة المجموعة، قبل أن يسافر كمبالا لمواجهة أوغندا في الجولة الرابعة، إذ يرغب محاربي الصحراء العودة إلى المشاركة في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخهم، بعد أن تخلفوا عن المشاركة في آخر نسختين، 2018 في روسيا و2022 بقطر.

كان منتخب الجزائر افتتح مشواره في تصفيات كأس العالم، بتحقيق الفوز على الصومال في الجولة الأولى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تغلب في الجولة الثانية على موزمبيق بهدفين نظيفين.

ويسعى المدرب فلاديمير بيتكوفيتش المدير الفني لمنتخب الجزائر إلى تحقيق الفوز في أول ظهور رسمي مع محاربي الصحراء، بعدما تولي المهمة في شهر مارس الماضي خلفا للجزائري جمال بلماضي الذي تم إقالته ، بعد الخروج المخيب للآمال من كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار.
وقاد بيتكوفيتش في مباراتين وديتين سابقتين ، حيث فاز على منتخب  بوليفيا 3-2، وتعادل مع منتخب جنوب أفريقيا 3-3.

كريم بنزيما  3
 
كريم بنزيما مع بونجاح
 
كريم بنزيما  4
 
كريم بنزيما مع لاعب منتخب الجزائر
 
كريم بنزيما  5
 
بنزيما يحفز لاعب الجزائر 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة