4 خطوات بسيطة لتجديد شكل دواليب المطبخ.. هترجع زي الجديدة

الخميس، 06 يونيو 2024 07:00 م
4 خطوات بسيطة لتجديد شكل دواليب المطبخ.. هترجع زي الجديدة مطبخ منظم
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خزانات المطبخ تستغل مساحات كبيرة من المطبخ، وبها تشعر المطبخ مرتب ومريح أو عكسها، والتغلب على خزانات المطبخ غير الملائمة قد يبدو صعبا لكثير من السيدات، ولكن يمكن تحويل أشكال وألوان الخزانات وجعله مميزا بسهولة، وفقا لما نشره موقع realsimple وتبدأ من:

تنظيم المطبخ

وجود أغراض وأدوات كثيرة على أسطح المطبخ يزيد من مشاعر التوتر والشعور بالفوضى أكثر، ومن المهم إزالة الأدوات غير المستعملة والاهتمام بوضع الأدوات والأغراض المهمة التي تجعل أسطح المطبخ نظيفة ومرتبة.

استخدام ورق لاصق على الخزانات 

توجد أنواع وأشكال كثيرة مميزة ملائمة لدرجات الحرارة الساخنة، يمكن اختيار المفضل منها ولصقه على الخزانات من الخارج، وبهذه الطريقة البسيطة تتغير ألوان المطبخ غير الجذابة إلى أشكال أخرى مميزة ومريحة.

ورق لاصق في المطبخ
ورق لاصق في المطبخ

 

تنظيف أسطح الخزانات

من المفيد تنظيف الأسطح الرخامية بالمطبخ، واستخدام مكونات التنظيف الطبيعية التي تضيف اللامعان وتساهم في جعل الأسطح تظهر وكأنها جديدة.

وضع العناصر المفضلة

ما يجعل المطبخ أكثر جمالا هو وضع الأدوات في أماكنها المخصصة لها، ثم إدخال العناصر الجذابة الأخرى من لوحات خشبية، و نباتات وأعشاب طبيعية تضيف الجمال، وإضافة لمسات خاصة للمطبخ تجعل الوقوف فيه لإعداد الوجبات سهلا ولا يسبب أي شعور بالتوتر.

إضافة النباتات في المطبخ
إضافة النباتات في المطبخ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة