بجنيه ونصف فقط.. رحلة فى نهر النيل بالأقصر بأقل سعر بمصر.. فيديو

الأربعاء، 05 يونيو 2024 04:25 م
بجنيه ونصف فقط.. رحلة فى نهر النيل بالأقصر بأقل سعر بمصر.. فيديو المعديات النيلية تخدم السياح والمواطنين يومياً
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من داخل معدية الأهالي في محافظة الأقصر، والتى تنقل المواطنين على مدار الساعة بين شرق وغرب المحافظة، فى أرخص رحلة نيلية بمصر.

ويستقل أهالى شرق وغرب محافظة الأقصر، بجانب السائحين تلك المعديات النيلية على مدار الساعة للتوجه للمدارس والمصالح والبنوك وغيرها، كما يستقلها عدد كبير من الأهالى لتكون عبارة عن رحلة نيلية ممتعة لهم واطفالهم بقيمة جنيه ونصف فقط للتذكرة.

وكان قد تم إنشاء 2 معدية أهالى جديدة لخدمة تنقلات الأهالي فى نهر النيل بين الشرق والغرب، لخدمة الآلاف من  أبناء البرين الغربي والشرقي بالمحافظة بجانب الأفواج السياحية، وهما المعديات (الأقصر 1 والأقصر 2)، حيث تلك المعديات الجديدة فخر الصناعة المصرية والتى تم تصنيعها على أعلى مستوى بواسطة خبراء شركة القناة للترسانة النيلية، والتى أشادت لجنة القوات البحرية بالتصميم الفريد من نوعه والذي ينفذ لأول مرة.

ومن الجدير بالذكر انه طوال السنوات الماضية كانت تتوفر 3 معديات نيلية تقوم بمهمتها في نقل المواطنين على مدار الساعة وخلال الرحلة يستمتع الأهالي والسائحين بسحر المياه والطبيعة فى النيل، بجانب رؤية المعالم السياحية والأثرية التاريخية على ضفتي الكورنيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة