أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. السعودية تدشن منظومة إسعافية متكاملة لسلامة الحجاج.. تونس تدعو المستثمرين المصريين للعمل فى بلادها.. حزب يهودي متشدد يعلن دعمه لجهود وقف إطلاق النار فى غزة

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 12:24 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. السعودية تدشن منظومة إسعافية متكاملة لسلامة الحجاج.. تونس تدعو المستثمرين المصريين للعمل فى بلادها.. حزب يهودي متشدد يعلن دعمه لجهود وقف إطلاق النار فى غزة الكعبة المشرفة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية.
 

المغرب: احباط محاولة تهريب أكثر من 18 طن من مخدر الحشيش

تمكنت سلطات الأمن المغربية من إحباط محاولة إدخال 18 طن من مخدر الحشيش بمدينة الدار البيضاء.

 
وزير الخارجية التونسى يؤكد موقف بلاده فى مساندة حق الشعب الفلسطينى

أكد وزير الشئون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار بالموقف التونسي الثابت في مساندته لحق الشعب الفلسطيني المشروع في استعادة كل أراضيه وإقامة دولته كاملة السيادة وعاصمتها القدس.

أكد رئيس فريق التخطيط لموسم الحج في الهلال الأحمر السعودي، عبد الرحمن المطيري، أن هناك منظومة إسعافية متكاملة لسلامة الحجاج في المشاعر المقدسة.

وزيرة الصناعة التونسية تدعو المستثمرين المصريين للعمل بالسوق فى بلادها

دعت وزيرة الصناعة والطاقة والمناجم التونسية فاطمة ثابت شيبوب، المستثمرين المصريين للاستثمار في السوق التونسية، والاستفادة من الحوافز التي تقدمها تونس خاصة في مجال الطاقات البديلة والمتجددة

 

أمين عام الناتو يبحث مع رئيس فنلندا ووزيرة دفاع لوكسمبورج التطورات العالمية 

يبحث الأمين العام لحلف شمال الأطلسي (ناتو) ينس ستولتنبرج مع وزيرة دفاع لوكسمبورج يوريكو باكس، غدًا /الثلاثاء/، أحدث التطورات على الساحة الدولية، لا سيما ما يتعلق بالأزمة الروسية-الأوكرانية.

 
رئيس الوزراء الروسي: موسكو تواصل مسؤولياتها تجاه سوق المواد الغذائية العالمية

قال رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، اليوم الاثنين، إن روسيا ستواصل التصرف بمسؤولية في سوق الغذاء العالمي وتزويد شركائها بكل ما هو ضروري.

التشيك توفد نحو 100 جندي للمشاركة في تدريبات الناتو الدولية

تعتزم جمهورية التشيك إيفاد نحو 100 جندي من وحدة الصواريخ المضادة للطائرات الـ25، ليمثلوا جيش بلادهم في التدريبات العسكرية الدولية "رامشتاين ليجاسي 2024" التابعة لحلف شمال الأطلسي (ناتو).

 
حزب "يهدوت" اليهودي يعلن دعمه لجهود وقف إطلاق النار فى غزة

أعلن رئيس حزب يهدوت هتوراة يتسحاق جولدكنوبف، دعمه لأي جهود تؤدي لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، قائلا: إن "أي اقتراح يؤدي إلى إطلاق سراح المختطفين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة