11 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى فى مدينة نصر

الثلاثاء، 04 يونيو 2024 12:47 م
11 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بإصابة شاب بشلل نصفى فى مدينة نصر المجني عليه
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظر محكمة مدينة نصر، أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس شاب بسيارته أمام الحديقة الدولية، والتسبب في إصابته بشلل نصفي، في جلسة 11 يونيو الجاري.

وتوصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، أن المتهم كان يقود سيارته، واصطدم بالمجني عليه، مما أسفر عن إصابته، وتم ضبط المتهم، والتحفظ على السيارة الملاكي التي يقودها، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأثبت التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب المصاب "يوسف أحمد سعد" إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل الطرفين السفليين، ادعاء إصابته من سيارة.

وكشفت ريم أحمد سعد، شقيقة الشاب المصاب، عن مفاجأة خاصة بالمتهم، حيث ذكرت أن قائد السيارة المتهم لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق الرابطة بين المحافظات.

أضافت أن المتهم يسجل فيديوهات لنفسه أثناء قيادته السيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية.
طالبت شقيقة الشاب المصاب، بضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة المختصة، حيث إنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث، وتبين اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أسفر عن إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة