"ضحك ولعب".. الفوم بارتى يرسم البهجة على وجوه الأطفال ويشعل حماس المصيفين بالغردقة.. فقرات فنية تسعد رواد الفنادق السياحية بالبحر الأحمر.. وتوقعات بارتفاع نسب الإشغال بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.. صور

الأحد، 30 يونيو 2024 07:00 م
"ضحك ولعب".. الفوم بارتى يرسم البهجة على وجوه الأطفال ويشعل حماس المصيفين بالغردقة.. فقرات فنية تسعد رواد الفنادق السياحية بالبحر الأحمر.. وتوقعات بارتفاع نسب الإشغال بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة.. صور الفوم بارتى يشعل حماس المصيفين
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الفنادق والمنتجعات السياحية فى مدينة الغردقة، إشغالات مرتفعه مع حلول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، وذلك منذ إجازة عيد الاضحى المبارك والتي أعلنت فيها عدد كبير من الفنادق السياحية بالغردقة أنها كاملة العدد .

دائما ما تقوم الفنادق السياحية والشواطئ المختلفة فى الغردقة بتنظيم فقرات فنية مختلفة علي الشواطئ لادخال البهجة والسرور علي السياح خلال قضاء إجازاتهم فى الفنادق المختلفة، وتزداد تلك الفقرات فى الصيف وترتبط اكثر بالشواطئ والبحر وخاصة فقرات الأطفال .

ومن أهم الحفلات والفقرات التي تقام علي الشواطئ حفلات الفوم بارتى والتى تعتبر ضمن الفقرات الترفيهية التى تنظمها دائما الفنادق والمسئول عنها فريق الانيميشن بكل الفنادق وهى عبارة عن حوض رغاوى كبير يتم تجهيزه لخلق حالة من المرح والبهجة للنزلاء من كل دول العالم والسياح المصريين فى توقيت الصيف .

من جانبه قال محمد حمدى مدير أحد الفنادق فى الغردقة، إن فقرات الفوم بارتي من الفقرات المبهجة  للاطفال، كما أنه تشعل حماس الكبار.

وأضاف أن الكثير من السياح من المصريين والأجانب ينتظرون تنظيمها يوميا، حيث يتم تنظيمها على الشاطئ ويستقبل الأطفال والكبار الرغاوي والفوم اثناء خروحه من الجهاز المخصصة له مع تشغيل أغاني المرح للاستمتاع .

وتابع : فى الغالب يقوم بتنظيم حفلات الفوم بارتي ويشرف عليها فريق الانيميشن بكل الفنادق، حيث أن تلك الفريق مسئول عن جميع الحفلات الترفيهية للنزلاء من فقرات فنية ورياضية مع الأخذ فى الاعتبار بمواعيد المناسبات التى يتم تنظيم فقرات مناسبة لها.

من جانبه قال على محمد مدير بأحد الفنادق فى الغردقة إن حلول الصيف وارتفاع درجات الحرارة توقيت له استعدادات مميزة فى الغردقة بشكل عام حيث اكون دائما نسب الاشغالات الفندقية فيه مرتفعه عن بالنسبة للسياحة الداخلية، يتم تجهيز ما يخص الصيف بشكل عام مثل الاكوابارك " الالعاب المائية"

وأضاف أن هناك توقعات بارتفاع معدلات الاشغالات خاصة من السياحة الداخلية عقب انتهاء الثانوية العامة اكثر من ذلك بوصول نسب الإشغال مثلما فى عيد الاضحى المبارك، والكثير من الوافدين والمصيفيين فى الغردقة يصلون خصيصا لممارسة الالعاب البحرية منها البراشوت والبنانة والصوفا والتى تسمى ألعاب المغامرة، لما يشعر بها الكثير من حالة الرعب فى المياه التى تؤدى إلى حالة من الضحك والبهجة والمرح.

الفوم بارتي بالغردقة
الفوم بارتي بالغردقة

 

الفوم بارتي والشياح
الفوم بارتي والشياح

 

حفلات الفوم بارتي على شواطئ الغردقة
حفلات الفوم بارتي على شواطئ الغردقة

 

فرحة الاطفال وحماس المبار مع الفوم بارتى
فرحة الاطفال وحماس المبار مع الفوم بارتى

 

يشارك فبها الكبار والصغار
يشارك فبها الكبار والصغار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة