أول تعليق من مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد: حلم تحقق

الإثنين، 03 يونيو 2024 09:31 م
أول تعليق من مبابي بعد انتقاله إلى ريال مدريد: حلم تحقق مبابي مع رونالدو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النجم الفرنسي كيليان مبابي على انتقاله بشكل رسمي إلى صفوف فريق ريال مدريد مجانا قادما من باريس سان جيرمان لمدة 5 مواسم مقبلة.


ونشر كيليان مبابي صور من طفولته يرتدي قميص ريال مدريد عبر حسابه علي منصة إكس وانستجرام معلقا عليها،  حلم تحقق، سعيد وفخور بانضمامي إلى نادي أحلامي ريال مدريد، لا أحد يستطيع أن يفهم مدى سعادتي الآن. لا أستطيع الانتظار لرؤيتكم، أيها المدريديستا، وأشكركم على دعمكم الرائع.

 

كيليان مبابي
كيليان مبابي

 

مبابي مع رونالدو
مبابي مع رونالدو

 

مبابي يقبل شعار ريال مدريد في طفولته
مبابي يقبل شعار ريال مدريد في طفولته

 

اول تعليق من مبابي
اول تعليق من مبابي

 

مبابي مع شعار ريال مدريد
مبابي مع شعار ريال مدريد

 

مبابي
مبابي


وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم الإثنين ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي إلي صفوفه قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي مجانا حتي 2029 ، وسيرتدي نجم ريال مدريد الجديد رقم 9 مع الفريق الملكي.


وأنهى ريال مدريد  صفقة ضم مبابي أخيراً بعد سنوات من الشائعات التي ربطت هداف الدوري الفرنسي بحامل لقب دوري أبطال أوروبا.


وجاء التعاقد مع مبابي بعد أقل من يومين على تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني في النهائي 2-0.


وانتهى عقد مبابي 25 عاماً مع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان هذا الصيف بعد أن حقق معه جميع الألقاب المحلي منذ انضمامه إليه في 2017.


يستعد  كيليان مبابي في الوقت الحالي لبطولة كأس الأمم الأوروبية مع منتخب فرنسا وسينضم لريال مدريد بشكل رسمي ويتم تقديمه للجماهير عقب البطولة الصيفية التي تقام في ألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة