فليك يطالب برشلونة بشراء جواو فيليكس نهائيًا

السبت، 29 يونيو 2024 08:30 م
فليك يطالب برشلونة بشراء جواو فيليكس نهائيًا جواو فيليكس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع نادي برشلونة الإسباني، إلى التوقيع نهائيا مع الجناح البرتغالي جواو فيليكس، بعد فترة إعارة استمرت لمدة موسم من أتلتيكو مدريد، وذلك بناء على طلب المدير الفني الجديد للفريق الألماني هانزي فليك.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 10 أهداف وقدم ستة تمريرات حاسمة خلال الموسم الأول مع برشلونة، ويرغب المدرب الجديد هانزي فليك في الاستعانة به مع البلاوجرانا خلال موسم 2024-25.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن في حالة تشافي هيرنانديز في منصبه كمدرب لبرشلونة، كان فيليكس سيغادر البارسا، ومع ذلك يرى خليفته فليك أن لاعب الوسط المهاجم هو صانع الفارق، ويتمتع بصفات عالمية المستوى، ويعتقد الألماني أنه يمكنه استخراج أفضل ما لديه.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة إذا تعاقد مع البرتغالي، فيبدو أنه قد يكون على سبيل الإعارة مرة أخرى، وذلك بسبب المشاكل المالية لبرشلونة، أو مقابل رسوم بأقل قدر ممكن من المال.

وفي أكتوبر الماضي قال فيليكس عن مستقبله : "كما ترون، أنا سعيد حيث أنا، أشعر بالسعادة والثقة وأشعر أنني أمر بلحظة جيدة، أصعب شيء هو الحفاظ على مستوى جيد، وهو شيء لم أحققه منذ بعض الوقت في المواسم الأخيرة، لكنني أعمل كل يوم وأحاول دائمًا التحسن لتصحيح تلك الجوانب الأقل إيجابية في نفسي. ونعم، أنا سعيد وأمُر بوقت جيد".

وأضاف: "أنا سعيد للغاية هنا. وآمل أن يبذل برشلونة جهدا للتعاقد معي هذا الصيف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة