لياو يرفض عرض الهلال السعودى ويتمسك بالبقاء فى أوروبا قبل مباراة البرتغال

الأربعاء، 26 يونيو 2024 03:32 م
لياو يرفض عرض الهلال السعودى ويتمسك بالبقاء فى أوروبا قبل مباراة البرتغال رفاييل لياو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمسك رافاييل لياو مهاجم منتخب البرتغال بالتواجد في الدوريات الأوروبية رافضًا العرض المقدم من إدارة نادي الهلال السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن مبعوث من إدارة نادي الهلال اجتمع مع والد رفاييل لياو، وأبلغ الخير رفض اللاعب البرتغالي فكرة التخلي عن نادي ميلان الإيطالي خلال الفترة الحالية، بالرغم من وجود عرض قوي يصل الى 100 مليون يورو.

وتصل قيمة الشرط الجزائي في عقد  رفاييل لياو مع نادي ميلان 175 مليون يورو وهو الرقم الذي لن تتخلى عن الحصول عليه إدارة ميلان في حال تحقيقه.

وساهم رفاييل لياو في 39 هدفًا خلال 47 مباراة خاضها حتى الآن بينهم 15 هدفًا وتلقي 14 تمريرة حاسمة بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها اللاعب في الموسم المنتهي.

وأكد التقرير أن أنطونيو لياو تلقى تأكيدًا باستعداد إدارة نادي الهلال دفع مبلغ 20 مليون يورو كراتب سنوي لابنه الا أن تمسك الأخير بموقفه أنهى مشروع انتقاله الى الدوري السعودي مبكرًا.

منتخب البرتغال

ويلتقى منتخب البرتغال بقيادة مدربه روبرتو مارتينيز، مع نظيره منتخب جورجيا في المواجهة المقرر إقامتها في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "فيلتينس ارينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة في "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.

ويسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ورفاقه لتحقيق العلامة الكاملة في مجموعات أمم أوروبا 2024، حيث استهل منتخب البرتغال مشواره في البطولة بفوز صعب على التشيك بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم تخطى نظيره منتخب تركيا 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند الألمانية.

وتعتبر المباراة بمثابة تحصيل حاصل للمنتخب البرتغالي الذي يملك في رصيده 6 نقاط، ليضمن بشكل رسمي التأهل إلى دور الستة عشر، بينما تتذيل جورجيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وفى نفس التوقيت، يحتضن ملعب "فولكسبارك" المواجهة الحاسمة فى نفس المجموعة بين منتخبى التشيك الذى يملك نقطة واحدة ونظيره تركيا الوصيف برصيد 3 نقاط.

يعتبر منتخب البرتغال أحد أقوى المنتخبات المرشحة للفوز بلقب يورو 2024، حيث يطمح نجمه كريستيانو رونالدو لتكرار إنجاز 2016 خاصة وأنّها قد تكون البطولة الأخيرة لصاروخ ماديرا.

وأصبح كريستيانو رونالدو ضمن قائمة اللاعبين الذين خاضوا نسختين من بطولة دولية رفقة منتخب بلاده الفرق بينهما 20 عاما، حيث كانت أول مشاركة له رفقة منتخب البرتغال عام 2004.

كما أصبح رونالدو أول لاعب يشارك في ست نهائيات مختلفة لبطولة كأس أمم أوروبا  في نسخ يورو 2004، 2008، 2012، 2016، 2020 و2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة