راجع إجابات امتحان اللغة الفرنسية فى بث مباشر.. اعرف جاوبت صح ولا غلط

الثلاثاء، 25 يونيو 2024 01:28 م
راجع إجابات امتحان اللغة الفرنسية فى بث مباشر.. اعرف جاوبت صح ولا غلط مراجعة إجابات امتحان مادة اللغة الفرنسية
كتب - محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم تليفزيون اليوم السابع، بثًا مباشرًا، لمراجعة الإجابات الصحيحة لأسئلة امتحان مادة اللغة الفرنسية، لطلاب الثانوية العامة، الذي عقد اليوم الثلاثاء، في ثاني أيام امتحانات المواد الدراسية الأساسية المضافة للمجموع.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

ويستهدف البث المباشر، توضيح الإجابات الصحيحة لأسئلة امتحان مادة اللغة الفرنسية للثانوية العامة، والتركيز على أهم الإجابات النموذجية، وذكر أهم القواعد والمصطلحات التي وردت في امتحان آخر العام، وشرحًا لخطوات الحل، حتى يتعرف الطلاب على مستواهم في الإجابة على الامتحان.

وامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية يتكون من 31 سؤالًا، منها سؤالين مقالى وباقى الأسئلة اختيار من متعدد، وتشمل (الفرنسية، والأسبانية، والإيطالية، والألمانية، والصينية، واللغة الإنجليزية)، ويتم الإجابة عنها فى ساعتين بواقع 40 درجة.

ويتيح "اليوم السابع" عبر منصاته، مراجعات نهائية شاملة ومتنوعة لكل مواد الثانوية العامة الدراسية، ونماذج علمية لشكل أسئلة الامتحانات فى جميع المواد، يستطيع من خلالها الطلاب تحصيل المعلومات والاستعداد لأداء الامتحانات والحصول على درجات التفوق والنجاح، وذلك بالاستعانة بمجموعة من كبار الخبراء ومعلمى المواد فى وزارة التربية والتعليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة