هدف الأهلي.. انضمام زين الدين بلعيد رسمياً لنادى سانت تروند البلجيكي

الأحد، 23 يونيو 2024 05:14 م
هدف الأهلي.. انضمام زين الدين بلعيد رسمياً لنادى سانت تروند البلجيكي زين الدين بلعيد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى اتحاد العاصمة الجزائري، بشكل رسمي، رحيل لاعبه زين الدين بلعيد إلى نادى سانت تروند البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر النادي الجزائري بيانا رسميا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ذكر فيه "اجتمع ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة عثمان سحبان مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية".

وأضاف البيان، "إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق فى الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه".

واختتم بيان النادي الجزائري، "تشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة".

وكان الجزائري زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، هدفا للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة حيث كان قريباً جداً من الانتقال للمارد الأحمر، قبل أن يتلقى عرضاً من الدوري البلجيكي.

وتفاوض الأهلي مع نادي اتحاد العاصمة للحصول على خدمات اللاعب، وعرض مسئولو القلعة الحمراء فى البداية إتمام الصفقة مقابل 800 ألف دولار، وتم رفع العرض إلى 900 ألف دولار، بخلاف 100 ألف دولار عبارة عن امتيازات خاصة بنسب المشاركات والبطولات.

ورفض الأهلي اللجوء للشرط الجزائي الموجود فى عقد اللاعب مع اتحاد العاصمة، والذي تبلغ قيمته 650 ألف دولار، وفضّل مسئولو القلعة الحمراء التفاوض مع النادي الجزائري لإتمام الصفقة، لكن دخول نادٍ بلجيكي في المفاوضات أربك موقف الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة