كان عمره 15 سنة.. فصل رئيس شرطة بريطانى لادعائه بطولة مزيفة فى حرب الفوكلاند

الأحد، 23 يونيو 2024 11:24 ص
كان عمره 15 سنة.. فصل رئيس شرطة بريطانى لادعائه بطولة مزيفة فى حرب الفوكلاند نيك أديرلي، رئيس شرطة نورثهامبتونشاير
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة ديلي ميل البريطانية، الضوء على إدانة رئيس الشرطة والتر ميتي الذى ارتدى ميدالية حرب الفوكلاند على الرغم من أنه كان يبلغ من العمر 15 عامًا فقط عندما وقع الصراع، بتهمة سوء السلوك الجسيم.

رئيس الشرطة والتر ميتي
رئيس الشرطة والتر ميتي

 

وذكرت الصحيفة البريطانية، أنه خلال جلسة استماع بشأن سوء السلوك ذكرت الجلسة أن نيك أديرلي، رئيس شرطة نورثهامبتونشاير الموقوف عن العمل، بنى أسطورة بحرية عسكرية لم تكن حقيقية، وتم فصله اليوم دون سابق إنذار وتم وضعه على قائمة الممنوعين من الشرطة.

 

وخلصت اللجنة إلى أن نيك أديرلي ارتكب سوء سلوك جسيمًا في الشرطة البريطانية، بسبب المبالغة في رتبته ومدة خدمته والكذب بشأن إنجازاته البحرية، حيث استمعت جلسة استماع سوء السلوك في نورثامبتون إلى أن أديرلي كان يرتدي وسام جنوب الأطلسي، الذي مُنح للأفراد العسكريين والمدنيين البريطانيين للخدمة في صراع جزر فوكلاند، والذي اعتبره خبير ميدالية وزارة الدفاع مزيفًا بنسبة 110٪.

نيك أديرلي
نيك أديرلي

 

ووجد رئيس اللجنة، كالوم كاوكس، الذي خدم في البحرية الملكية والجيش والشرطة، أن جميع الادعاءات ضد نيك أديرلي مثبتة، قائلًا إنهم وجدوا "جرأته مذهلة للغاية"، مضيفًا أنه كذب على مدى سنوات عديدة مع "التهور المتغطرس"، وادعى في سيرته الذاتية أنه التحق بكلية بريتانيا البحرية الملكية المرموقة لمدة أربع سنوات، على الرغم من رفض طلبه.

 

كما كذب رئيس شرطة نورثهامبتونشاير بأنه التحق بكلية بريتانيا البحرية الملكية المرموقة لمدة أربع سنوات، رغم رفض طلبه؛ وادعى أنه شهد خدمة نشطة خلال مسيرته البحرية؛ كان مفاوضًا عسكريًا في هايتي على الرغم من أنه لم يقم بزيارة البلاد مطلقًا، وأنه كان قائدًا أو ملازمًا، على الرغم من أنه لم يحصل إلا على رتبة بحار قادر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة