ملخص وأهداف مباراة بولندا ضد النمسا فى أمم أوروبا 2024

السبت، 22 يونيو 2024 12:30 ص
ملخص وأهداف مباراة بولندا ضد النمسا فى أمم أوروبا 2024 منتخب النمسا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق منتخب النمسا فوزا غاليا على نظيره  منتخب بولندا، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة في إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2024.

ملخص وأهداف مباراة بولندا ضد النمسا 

أحرز جيرنوت تراونر الهدف الأول لصالح منتخب النمسا فى الدقيقة التاسعة، ثم نجح كريستوف بياتيك فى تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 30 من زمن المباراة.

وسجل الثنائي كريستوف بومجارتنر، وماركو أرناوتوفيتش (ركلة جزاء) الهدفين الثاني في الدقيقة 66، والثالث بالدقيقة 78 من اللقاء.

وجاء تشكيل بولندا كالتالي: تشيزني؛ يان بيدناريك، دافيدوفيتش، جاكوب كيويور؛ فرانكوفسكي، زيلينسكي، بارتوسز سليسز، بيوتروفسكي، زاليفسكي؛ بوكسا، بيونتيك.

فيما ضم تشكيل منتخب النمسا كل من: باتريك بينتز، ستيفان بوش، تراونر، فيليب لينهارت، فيليب موين، نيكولاس سيوالد، جريليتش، لايمر، بومجارتنر، سابيتزر، ماركو أرناوتوفيتش.

ويحتل منتخب النمسا المركز الثالث فى ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط خلف منتخبا هولندا وفرنسا الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما، بينما تتذيل بولندا الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

ويعتبر هذا اللقاء الثاني بين بولندا والنمسا في بطولة كبرى، بعد التعادل 1-1 في دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2008، وكانت النقطة الوحيدة لكلا المنتخبين في المسابقة في تلك النسخة.

وأيضا خسرت بولندا مباراتها الافتتاحية في يورو 2024 ، بنتيجة 1-2 ضد هولندا، لكن لم يسبق لها الخسارة في مباراتين متتاليتين في نسخة واحدة من البطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة