عادل عقل يكشف صحة القرارات التحكيمية المثيرة للجدل بلقاء الأهلي والداخلية

السبت، 22 يونيو 2024 12:41 ص
عادل عقل يكشف صحة القرارات التحكيمية المثيرة للجدل بلقاء الأهلي والداخلية الخبير التحكيمى عادل عقل
كتب - إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان حكم الدرجة الأولى إبراهيم محمد ظهر بمستوى فنى جيد وتمتع بشخصية حاسمة وتعرض لأكثر من اختبار خلال لأدارته لمواجهة الداخلية والأهلي التي أقيمت ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من عمر الدوري وانتهت بفوز الأحمر 2-1 .


أضاف عقل في الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع ان المباراة شهدت اكثر من قرار تحكيمى مؤثر خلال فعاليات اللقاء بعدما تدخل بالصافرة واحتسب 24 مخالفة على الفريقين في تقدير مناسب وكان معياره واحد في  تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الانضباطية مما سهل من مهمته في السيطرة على مجريات اللقاء.
في الدقيقة 44 من عمر اللقاء احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة على ياسر إبراهيم مدافع الأهلي في تقدير جيد والـVAR  اكد القرار عبر التواصل مع الحكم عبر الكومينكيشن سيستم .
في الدقيقة 52 طالب الأهلي بركلة جزاء لكن الحكم كان في مكان مناسب وسمح باستمرار في تقدير جيد و أيضا اكد الـVAR القرار.
سيطر الحكم على المباراة بشكل جيد واشهر البطاقة الصفراء لثلاثي الداخلية شمنيزى ومصطفى فوزى ومحمود حسونة كما انذار اكرم توفيق والسولية .
أشار عقل ان المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد خلال اللقاء وسمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمه مؤثرة كما سيكر الحكم الرابع على المنطقة الفنية بكفاءة، كما تعاون الـVARبشكل جيد مع الحكم في إدارة اللقاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة