هجوم على مطار بريطانى بسبب طائرة تايلور سويفت الخاصة.. واعتقال ناشطتين

الجمعة، 21 يونيو 2024 10:28 ص
هجوم على مطار بريطانى بسبب طائرة تايلور سويفت الخاصة.. واعتقال ناشطتين تايلور سويفت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت حيلة أخرى لمجموعة Just Stop Oil بنتائج عكسية بعد أن اقتحم متعصبون للبيئة، مطارًا لكبار الشخصيات في مطار ستانستيد، حيث زعموا أن طائرة تايلور سويفت الخاصة الفاخرة كانت متوقفة به.

لكن مسؤولي المطار أكدوا أن الطائرة الخاصة بمغنية البوب تايلور سويفت لم تكن متمركزة هناك، مما جعل المتسللين الذين تم القبض في مأزق.

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل" البريطانى، استهدفت المجموعة التي تصدرت العناوين الرئيسية، موقع ستونهنج الأثرى، في ويلتشير، من خلال مهاجمة النصب التذكاري القديم برش الطلاء البرتقالى على نصبين حجريين، إضافة إلى رش الطلاء على الطائرات داخل مطار ستانستيد، مما دفع رئيس الوزراء ريشي سوناك، إلى وصف الواقعة بأنها "وصمة عار".

تخريب طائرة بطلاء برتقالي
تخريب طائرة بطلاء برتقالي

وبعيدًا عن رفع مستوى الوعي بتغير المناخ، أثارت تصرفاتهم الغريبة إدانة واسعة النطاق بعد أن تبين أن النشطاء كان من الممكن أن يلحقوا أضرارًا، وبعد أقل من 24 ساعة، عادوا في الساعة الخامسة صباحًا، واقتحمت المتظاهرتين، جينيفر كوالسكي، 28 عامًا، وكول ماكدونالد، 22 عامًا، مطار ستانستيد الخاص وهاجموا الطائرات باستخدام طفايات حريق مملوءة بالطلاء البرتقالي.

وتُظهر لقطات من مكان الحادث الزوجين وهما يقطعان سياجًا سلكيًا حول محيط المطار ويزحفان تحته للوصول إلى الطائرات، وقالت شرطة إسيكس، إنه تم القبض على كلا المتظاهرين منذ ذلك الحين للاشتباه في ارتكابهما أضرارًا جنائية والتدخل في استخدام البنية التحتية الوطنية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة