8 تصميمات من الأحزمة النسائية تضيف لمسة أنيقة لملابسك

الجمعة، 21 يونيو 2024 11:00 ص
8 تصميمات من الأحزمة النسائية تضيف لمسة أنيقة لملابسك حزام
كتبت شروق جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كان هناك عنصر أساسى واحد فى خزائننا يتم تجاهله كثيرًا فهو الحزام، وتعتبر الأحزمة من الأكسسوارات والتى تضيف لمسة أنيقة للملابس، ويعد اتخاذ قرار بشأن كيفية ارتداء الحزام أمرًا سهلاً بمجرد اختيار النمط الذي يناسب احتياجاتكٍ، وسوف تجدين صعوبة في العثور على حزام لا يتناسب مع مظهرك، فهناك مجموعة لا حصر لها من الخيارات للاختيار من بينها، لذلك نقدم لكِ في هذا التقرير ثمانية أنماط من الأحزمة التي يمكنك ارتداؤها مع أي ملابس وفقًا لموقع "instyle".

 

- الأحزمة العريضة

الحزام العريض هو المثالي لأي زي صيفي منسجم ومتدفق، حيث إن هذا النمط قادر على إحداث لفتة رائعة مع أي شيء تقررين تنسيقه معه.

حزام عريض
حزام عريض

 

- الأحزمة النحيلة

توفر الأحزمة الضيقة شرائط رفيعة من الألوان، حاولي ارتداء هذا التصميم من الأحزمة حول خصرك للحصول على مظهر أكثر استطالة.

حزام نحيل
حزام نحيل

 

- أحزمة الحبال

أحزمة الحبال المضفرة تعطى شعورًا مريحًا ولمسة أنيقة عند ارتدائها.

حزام على هيئة حبل
حزام على هيئة حبل

 

- الأحزمة المرصعة

إذا كنتِ تتوقى إلى إضفاء الأناقة البسيطة على ملابسك لكنك لا تزالين ترغبين فى إضافة القليل من الإبهار فارتدى الحزام المرصع.

حزام مرصع
حزام مرصع

 

- الأحزمة الغربية

من السهل تحقيق السحر الريفي عندما ترتدي حزامًا غربيًا، غالبًا ما تكون الأبازيم محور هذا الأسلوب وإذا كنتِ تريدين لمسة شخصية أكثر فاختارى مشبكًا على شكل لوحة.

حزام غربى
حزام غربى

 

- الأحزمة الملفوفة

سواء اخترتي حزامًا ملفوفًا من الجلد أو الحرير فهو طراز متعدد الاستخدامات يمكن أن يتناسب مع عدد لا يحصى من الإطلالات في خزانة ملابسك.

حزام ملفوف
حزام ملفوف

 

- أحزمة كورسيه

مثل الحزام المميز يمكن لأنماط الكورسيه أن تجعل حتى الملابس الأساسية تبدو أنيقة، وتساعد على إبراز انحناء الجسم، وتبدو جذابة إلى ما لا نهاية حتى على الفساتين أو السترات ذات الحجم الكبير.

حزام كورسيه
حزام كورسيه

 

- حزام سلسلة

الحزام المتسلسل هو الحلقة المفقودة في معادلة أسلوبك، في حين أن بهرجة تصميمها قد تبدو مخيفة بمجرد أن تفكري فيها على أنها مجرد شكل آخر من أشكال المجوهرات، وهذا النمط من الحزام يضفي لمسة مميزة مع أي ملابس.

حزام سلسلة
حزام سلسلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة