كارنيتشنيك مدافع سلوفينيا يشعر بالصدمة بعد تعادل صربيا في الوقت القاتل

الخميس، 20 يونيو 2024 07:53 م
كارنيتشنيك مدافع سلوفينيا يشعر بالصدمة بعد تعادل صربيا في الوقت القاتل جان كارنيتشنيك
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جان كارنيتشنيك مدافع منتخب سلوفينيا إنه غير قادر على استيعاب تفريط فريقه في الفوز ليتعادل 1-1 مع منتخب صربيا في المجموعة الثالثة ببطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 اليوم الخميس.

سلوفينيا ضد صربيا

وبدت سلوفينيا في طريقها لتحقيق فوزها الأول على الإطلاق في بطولة أوروبا في مشاركتها الثانية في البطولة والأولى منذ 2000، عندما منحها كارنيتشنيك التقدم في الدقيقة 69.

لكن البديل لوكا يوفيتش أدرك التعادل لصربيا من اللمسة الأخيرة في المباراة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتتصدر إنجلترا المجموعة الثالثة بثلاث نقاط متفوقة بنقطة واحدة على سلوفينيا، فيما تأتي الدنمرك في المركز الثالث بنقطة واحدة مثل صربيا، وتلعب إنجلترا مع الدنمرك اليوم الخميس.

وأبلغ كارنيتشنيك، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة سلوفينيا ضد صربيا، الصحفيين "من الصعب استيعاب مع حدث، فقد كنا قريبين جدا من الفوز. قدمنا أداء رائعا لكننا لم نستطع الصمود.

"صربيا سجلت هدفها بعد العديد من التمريرات العالية والتي تجيدها. الآن سنواجه إنجلترا المرشحة لصدارة المجموعة، وسنبذل قصارى جهدنا".

ومن جانبه، قال ماتياش كيك مدرب سلوفينيا إن كرة القدم يمكن أن تكون قاسية في بعض الأحيان.

وأضاف كيك "أظهرنا أننا نستحق الوجود في بطولة أوروبا، لكن كرة القدم يمكن أن تكون قاسية في بعض الأحيان، وأنا واثق من أن هذا الفريق سيثأر لنفسه.

"لعبنا بشجاعة أمام فريق رائع، وأنا واثق من أن هذه المباراة ستخلد في تاريخ سلوفينيا".

وأشار المدرب البالغ عمره 62 عاما إلى أن فريقه يدرك أنه غير مرشح للفوز على إنجلترا في ختام المجموعة.

وتابع كيك "سنركز على مواجهة إنجلترا، وستكون المرشحة للفوز، لكن هذا ما حدث أيضا أمام الدنمرك وصربيا. الآن علينا استجماع قوانا والتركيز".

هدف منتخب صربيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة