تحليل مخدرات للسائق المتسبب فى دهس مشجعتى الأهلى أمام استاد برج العرب

الخميس، 20 يونيو 2024 08:38 م
تحليل مخدرات للسائق المتسبب فى دهس مشجعتى الأهلى أمام استاد برج العرب تحليل مخدرات - أرشيفية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحب الطب الشرعي بمحافظة الإسكندرية اليوم الخميس، عينات من دم سائق السيارة النقل المتسبب في دهس مشجعتي الأهلي أمام استاد برج العرب، لتحليلها وبيان مدى تعاطيه المخدرات من عدمه، ووصل المتهم إلى مصلحة الطب الشرعي، حيث تم سحب العينات اللازمة منه تمهيدا لإجراء التحاليل اللازمة وبيان مدى تعاطيه المخدرات.


وكانت نيابة العامرية ثان أمرت أمس بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب فى صدم مشجعتين من جماهير النادى الأهلى عقب المباراة التى جمعت الأهلى والاتحاد السكندرى مساء الثلاثاء الماضي، ما أدى إلى وفاتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس لفتاتين من مشجعى النادى الأهلى أثناء عبورهما الطريق أمام استاد برج العرب، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العامرية ثان إلى محل البلاغ.

وتبين من الفحص دهس سيارة سيارة نقل جامبو قيادة " ف.ع.ح" لكل من نورهان ناصر عبد المقصود، 20 سنة، ونرجس صلاح حسن، 20 سنة، أثناء عبورهما الطريق عقب المباراة المشار إليها وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية العام لإجراءات الإجراءات اللازمة.

وكان قسم شرطة العامرية ثان، تمكن من القاء القبض على السائق وعرضه على النيابة لمباشرة التحقيقات الأزمة فى الواقعة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة