تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للفيلم العربي.. صور

الأحد، 02 يونيو 2024 11:09 م
تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للفيلم العربي.. صور تكريم أحمد حلمي
روتردام - علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم مهرجان روتردام للفيلم العربي خلال فعاليات دورته الـ 24، النجم المصري أحمد حلمي، وذلك بحضور النجم هشام ماجد والنجمة بشري وضيوف المهرجان.

ومن المقرر عرض الفيلم المصري "فاصل من اللحظات اللذيذة" إخراج أحمد الجندي، وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى مع الفانتازيا الخيالية حول هشام ماجد الذى يجسّد شخصية مهندس معماري، والمتزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ أخرى؛ مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

ويجتمع هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، حيث ينتظر الثنائي عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة من الفنانة المصرية بشرى، والفنانة السعودية الشيماء طيب، والفنان الهولندي المغربي المحجوب بنموسى، وتضم لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية من المنتج المصري معتز عبدالوهاب والإعلامي العراقي د. ضياء صبحي والمخرجة الهولندية هستر افرمارس.

احمد-حلمي

احمد-حلمي


احمد-حلمي-على-مسرح-مهرجان-روتردام
احمد-حلمي-على-مسرح-مهرجان-روتردام


النجم-احمد-حلمي
النجم-احمد-حلمي


تكريم-احمد-حلمي
تكريم-احمد-حلمي


تكريم-الفنان-احمد-حلمي
تكريم-الفنان-احمد-حلمي


مهرجان-روتردام-يكرم-احمد-حلمي
مهرجان-روتردام-يكرم-احمد-حلمي


مهرجان-روتردام-يهدى-احمد-حلمي-بوكيه-من-الورود
مهرجان-روتردام-يهدى-احمد-حلمي-بوكيه-من-الورود










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة