هكذا أصبحت علاقة الأمير ويليام بزوجة أبيه بعد رفضه ضمها للعائلة.. صور

الأربعاء، 19 يونيو 2024 09:04 م
هكذا أصبحت علاقة الأمير ويليام بزوجة أبيه بعد رفضه ضمها للعائلة.. صور الأمير ويليام والملكة كاميلا
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت صحيفة ديلي الميل البريطانية، الضوء على صورة كشفت العلاقة بين الأمير ويليام بزوجة أبيه الملكة كاميلا، حيث كانت علاقة الأمير ويليام بزوجة أبيه سيئة للغاية لدرجة أنه "توسل" والده حتى لا يتزوجها، وذكر الأمير هاري في مذكراته المفاجئة سبير أنه ووليام ناشدا الملك تشارلز ألا يعقد قرانه على كاميلا "زوجة الأب الشريرة".

الأمير ويليام وزوجة أبيه
الأمير ويليام وزوجة أبيه

 

وأضافت الصحيفة البريطانية، أنه ليوم، وفي صور مؤثرة، أظهر أمير ويلز والملكة مدى التقدم الذي وصلت إليه علاقتهما عند وصولهما إلى رويال أسكوت معًا في نزهة مشتركة نادرة في مناسبة اجتماعية. ، وبدا الزوجان مرتاحين أثناء جلوسهما مع إيرل وكونتيسة هاليفاكس  خلال موكب العربة الملكية التقليدية.

الأمير ويليام وكاميلا
الأمير ويليام وكاميلا

 

وبحسب الصحيفة البريطانية، كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها كاميلا وويليام منذ أن قادا كبار أفراد العائلة المالكة في خدمة يوم الكومنولث في كنيسة وستمنستر في مارس ولكن على الرغم من أن ذلك كان بمثابة ارتباط رسمي، إلا أن أسكوت ليس مدرجًا في قائمة المهام، ولذلك سينظر إليه المراقبون الملكيون على أنه علامة على مدى نجاح ويليام والملكة الآن.

الملكة كاميلا
الملكة كاميلا

 

وانضم إليهم أفراد العائلة المالكة بما في ذلك زارا ومايك تيندال  ودوق ودوقة إدنبرة، الذين يحتفلون اليوم بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهم، وحضر مايكل وكارول ميدلتون  ما كان أول ظهور علني لهما منذ تشخيص إصابة ابنتهما أميرة ويلز بالسرطان.، كما أسعدت دوقة يورك وبناتها يوجيني وبياتريس الحشود ولم يكرر الملك تشارلز - الذي يواصل علاجه من السرطان - ظهوره بالأمس  وركز بدلاً من ذلك على إقامة لقاءات جماهيرية في قصر باكنجهام . 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة