من هو محمد ربيع حريمات لاعب الجيش الملكى صفقة الزمالك المحتملة؟

الأربعاء، 19 يونيو 2024 03:39 م
من هو محمد ربيع حريمات لاعب الجيش الملكى صفقة الزمالك المحتملة؟ محمد ربيع حريمات
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية أن نادي الزمالك المصري، يستهدف دخول المنافسة لضم محمد ربيع حريمات، لاعب وسط نادي الجيش الملكي المغربي، بعد تألقه بقميص النادي العسكري خلال منافسات الدوري المغربي وكأس العرش.

وأكد موقع "العمق الرياضي" المغربي، إن الزمالك يستهدف خطف محمد ربيع حريمات؛ حيث أصبح نجم الجيش الملكي، مطلوبا بقوة في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، فبعد ربطه بالانتقال للدوري القطري، دخل نادي الزمالك المصري، الذي يبحث عن إعادة فتح القيد وتقوية صفوفه لضمه.

وأضاف الموقع المغربي أن حريمات، لا يمانع في خوض تجربة خارج البطولة المغربية، حيث ينتظر انتهاء منافسات كأس العرش حيث سيلعب في نصف النهائي أمام المغرب الفاسي، ليقرر بعد ذلك حسم مستقبله.

ويعتبر محمد ربيع حريمات، البالغ من العمر 27 سنة، والمولود في 7 أغسطس 1994، وتبلغ قيمته التسويقية 1.40 مليون يورو ويلعب في مركز خط الوسط المدافع.

ولعب محمد ربيع حريمات، لعدة أندية مغربية منها الفتح الرباطى، القنطيرة، الرباط الأقصى، الويالات المتحدة سلا.

وشارك محمد ربيع حريمات،مع الجيش الملكى هذا الموسم في 35 مباراة بمعدل 3,070 دقيقة، ساهم خلالها في 20 هدف حيث سجل 13 هدف وصنع 7 اخرين.

ويعد الموسم الحالي هو الأفضل للاعب محمد ربيع حريمات، حيث تألق بشكل خاص خلال منافسات الدوري المغربي، وخاض نجم الجيش 18 مباراة ضمن الدوري الاحترافي في المغرب سجل خلالها 7 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة