مصيف بلطيم كامل العدد ليلا فى رابع عيد الأضحى وإقبال مليون مصطاف.. صور

الأربعاء، 19 يونيو 2024 09:04 م
مصيف بلطيم كامل العدد ليلا فى رابع عيد الأضحى وإقبال مليون مصطاف.. صور إقبال المصيفين على المنتزهات والحدائق
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مصيف بلطيم، والحدائق والملاهي والشوارع بالمصيف، إقبالا كبيراً ليلا، لقضاء رابع أيام عيد الأضحى المبارك، وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتوفير كل احتياجات المصطافين والمترددين عليه من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وتبين من خلال بوابات الدخول الـ4 بالمصيف والتواجد على شواطئ المصيف ال6، إضافة للتواجد الكبير بالشوارع والمقاهي والكافيتريات وغيرهم، وتبين توافد أكثر من مليون مصيف على مصيف بلطيم خلال ال4 أيام إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأكد هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه شدد على الكافتيريات والمحال التجارية بتوفير احتياجات المصيفين بأسعار مناسبة للجميع، مشيراً إلى أن غرفة العمليات بالمصيف تراقب كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى وتستجيب بحلها.

وأضاف عطية، هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، مع استمرار حملات النظافة بالشاطئ مستمرة طوال الـ24 ساعة بنظام الورديات، لتوفير بيئة نظيفة للزائرين وتذليل كل العقبات التي قد تواجههم وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

وظهر مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، والذي يطلق عليه مصيف العائلات،  بشكل مختلف عن الأعوام السابقة، لما شهده من أعمال تطوير، وإنشاء 3 محطات صرف ومعالجة، لتنتهي مشاكل المصيف، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

والمصيف يتميز بهدوئه وبقربه من العديد من المحافظات بالوجه البحري والدلتا، لوقوعه  على  الطريق الدولي الساحلي، الذي يربط بين 6 محافظات" الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد، يقصده كل عام أكثر من 3 ملايين ونصف مواطنا من كافة المحافظات المصرية، وجميع شواطئ ال6 مفتوحه، فالمصطاف يستمتع بمياه البحر مجانا، وكل ما يتكلفه فقط 5 جنيهات للكرسي و20 جنيه للشمسية طوال اليوم،  ومياهه صافية ويشعر المصطافون بالأمن والأمان فيه.


ومدينة مصيف بلطيم تطل على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كم، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال، وتعتبر مصيفًا من الدرجة الأولى على ساحل البحر المتوسط فى مصر، والمدينة من المصايف المتميزة لما تتمتع به من طبيعة خلابة وهدوء، بالإضافة إلى الأسعار المعتدلة حيث تعرف بأنها مصيف العائلات.

اقبال كبير على المصيف
اقبال كبير على المصيف

 

اقبال كبير على الملاهي
اقبال كبير على الملاهي

 

اقبال كبير على شواطئ بلطيم
اقبال كبير على شواطئ بلطيم

 

اقبال كبير على مسيف بلطيم ليلا
اقبال كبير على مسيف بلطيم ليلا

 

تعدد الالعاب بالمصيف
تعدد الالعاب بالمصيف

 

تعدد الملاهي بالمصيف_1
تعدد الملاهي بالمصيف_1

 

جانب من الاقبال بالمصيق والملاهي
جانب من الاقبال بالمصيق والملاهي

 

جانب من الاقبال بمصيف بلطيم
جانب من الاقبال بمصيف بلطيم

 

شاطء النرجس بمصيف
شاطء النرجس بمصيف

 

مصيف بلطيم ليلا
مصيف بلطيم ليلا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة