الأندية القطرية تغازل نجوم الإيجبشيان ليج.. الوكرة يضع أليو ديانج على رأس المطلوبين فى الميركاتو الصيفى.. انتهاء عقد عمرو السولية مع الأهلى يفتح الباب لانضمامه للدوري القطري.. وأم صلال يفاوض جوهرة زعيم الثغر

الأحد، 16 يونيو 2024 10:00 ص
الأندية القطرية تغازل نجوم الإيجبشيان ليج.. الوكرة يضع أليو ديانج على رأس المطلوبين فى الميركاتو الصيفى.. انتهاء عقد عمرو السولية مع الأهلى يفتح الباب لانضمامه للدوري القطري.. وأم صلال يفاوض جوهرة زعيم الثغر عمرو السولية نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجاح تجربة حمدى فتحى، لاعب خط وسط الاهلى السابق، فى الدوري القطري بعد تألقه مع نادى الوكرة مهّد الطريق أمام أندية الدوري القطري لمغازلة نجوم الدوري المصري تمهيداً للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو ما نلقى الضوء عليه فى السطور التالية..

1_ أليو ديانج


كشف مصدر مقرب من المالى أليو ديانج، لاعب خط وسط النادى الأهلى، أن اللاعب تلقى عرضين من الخليج للرحيل فى الصيف، ووفقًا للمصدر فإن هناك عرضاً من الوكرة القطري وآخر سعوديًّا للمالي أليو ديانج من أجل الظفر بخدماته.

 

ويشير المصدر إلى أن إدارة الأهلي ترحب بالعروض الخليجية لـ ديانج، ولا تمانع رحيله، وإن كان العرض القَطري هو الأقرب للاعب.


أليو ديانج كان قد ابتعد لفترة طويلة عن المشاركة الأساسية مع الأهلي، قبل أن يعود للعب في جزء من الشوط الثاني خلال إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي.

 

2_ عمرو السولية


فيما كشفت قنوات "الكأس" القطرية عن تلقي عمرو السولية، نجم خط وسط الأهلي، عرضاً من أحد أندية الدوري القطري للانضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، دون الكشف عن اسم النادى الذى يستهدف نجم القلعة الحمراء.


وينتهي عقد عمرو السولية، صاحب الـ 35 عاما، مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، وهو الذي انضم للقلعة الحمراء قادماً من فريق الشعب الإماراتي في عام 2016.

 

وقالت القناة القطرية، "عمرو السولية لاعب النادي الأهلي المصري يتلقى عرضاً من أحد أندية دورينا لضمه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

3_ مابولولو

كشفت تقارير صحفية أن نادى أم صلال القطري اقترب من التعاقد كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان مابولولو قد فاز بجائزة هداف الدروي المصري الموسم الماضي مع فريق الاتحاد السكندري ، ويرغب مابولولو فى الرحيل عن الاتحاد السكندري، حيث يعيش فترة متوترة مع المدرب طارق العشري.


ويرتبط مابولولو، البالغ من العمر 31 عامًا، بعقد مع الاتحاد السكندري حتى صيف 2027.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة