موسيالا أفضل لاعب في مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا بافتتاح يورو 2024

السبت، 15 يونيو 2024 12:31 ص
موسيالا أفضل لاعب في مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا بافتتاح يورو 2024 جمال موسيالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد جمال موسيالا صانع ألعاب المنتخب الألماني، جائزة رجل مباراة منتخب بلاده ضد اسكتلندا، بعدما تألق خلال المباراة التي انتهت بفوز عريض لمنتخب المانشافت.

وحقق منتخب ألمانيا، فوزا عريضاً، على نظيره منتخب اسكتلندا، بنتيجة 5 - 1، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، على ملعب أليانز أرينا، معقل نادى بايرن ميونخ، فى افتتاح منافسات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وحسبما نشر موقع البطولة، فقد حصل لاعب منتخب ألمانيا جمال موسيالا على جائزة رجل المباراة الافتتاحية في يورو، بعدما نجح في تقديم أداء رائع في تلك المباراة، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني.

المانيا ضد اسكتلندا

افتتح فلوريان فرتز، التهديف لمنتخب ألمانيا، بعد مرور 10 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة على يمين الحارس الذي فشل في التصدي لها.

وأضاف جمال موسيالا، ثاني أهداف المانشافت في الدقيقة 19، من تسديدة قوية على يمين الحارس، وعزز كاي هافيرتز، من تقدم المنتخب الألماني، بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء، في الدقيقة الأولى من الوقت بدلاً من الضائع.

وتعرض رايان بورتيوس، لاعب اسكتلندا، للطرد، لتصبح أول حالة طرد في البطولة.

وفي الشوط الثاني، أضاف نيكلاس فولكروج، رابع أهداف المنتخب الألماني في الدقيقة 68، قبل أن يقلص المنتخب الاسكتلندي النتيجة بتسجيله الهدف الأول عن طريق أنتوني روديجر، بالخطأ في مرماه.

واختتم إيمري كان، خماسية منتخب ألمانيا، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلاً من الضائع للمباراة.

ويتواجد منتخب ألمانيا في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات اسكتلندا، سويسرا والمجر، وفي نفس المجموعة يواجه منتخب سويسرا نظيره المجري، في تمام الرابعة من عصر السبت.

موسيالا
موسيالا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة