بشرى للقادمين إلى الإسكندرية.. تسليم 5 شواطئ مغلقة للتشغيل فى العيد.. فيديو

السبت، 15 يونيو 2024 03:07 م
بشرى للقادمين إلى الإسكندرية.. تسليم 5 شواطئ مغلقة للتشغيل فى العيد.. فيديو تجهيز الشواطئ
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من محافظة الإسكندرية، بعد إعادة تشغيل بعض الشواطئ المغلقة بسبب مشروع توسعة الكورنيش وذلك استعدادا لاستقبال الزائرين فى عيد الأضحى المبارك.

وأكد الدكتور محمد عبد الرازق ، رئيس الإسكندرية المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، فى تصريحات خاصة ل" اليوم السابع" على أنه تم تسليم 5 شواطئ من أصل 17 شاطئ بالقطاع الشرقى كانت مغلقة بسبب أعمال توسعة الكورنيش، وتم تسليم 5 شواطئ وهى 3 شواطئ المندرة و2 شاطئ العصافرة، بعد الإنتهاء من وضع طبقات الأسفلت بمنطقة التوسعة، وتم تجهيزها و فرشها بأدوات الشاطئ استعدادا لاستقبال الزائرين خلال عيد الأضحى المبارك، وسيتم تسليم باقى الشواطئ تباعا بعد الإنتهاء من مشروع التوسعة بالكورنيش.

من جانبه، تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية التجهيزات النهائية وما تم اتخاذه من استعدادات على مستوى الأحياء لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا على رفع درجة الاستعدادات القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية والقطاعات والمديريات والمرافق الخدمية.

وأصدر المحافظ تعليماته للإدارة المركزية للسياحة والمصايف برفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ لاستقبال المصطافين من مواطني وزائري الإسكندرية خلال إجازة العيد.

كما تم التشديد على متابعة التجهيزات النهائية، والانتهاء من أعمال رفع كفاءة الوحدات الشاطئية والخدمات المقدمة للمصطافين، مشيرًا أنه تم تكثيف التجهيزات خلال الأيام السابقة والتشديد على منع أي تجاوزات أو مخالفات.

اعادة تشغيل الشواطئ المغلقة
اعادة تشغيل الشواطئ المغلقة

 

اعادة تشغيل شواطئ المندرة 6
اعادة تشغيل شواطئ المندرة 6

 

تسليم الشواطئ المغلقة9
تسليم الشواطئ المغلقة9

 

تشغيل 5 شواطئ مغلقة بالاسكندرية
تشغيل 5 شواطئ مغلقة بالاسكندرية

 

فرش وتجهيز الشواطئ 3
فرش وتجهيز الشواطئ 3

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة