الإسكندرية تتجمل لعيد الأضحى.. حملة نظافة بالكورنيش لاستقبال المحتفلين

السبت، 15 يونيو 2024 01:17 م
الإسكندرية تتجمل لعيد الأضحى.. حملة نظافة بالكورنيش لاستقبال المحتفلين حملة نظافة مكبرة على كورنيش الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، حيث شهدت محافظة الإسكندرية، حملات مكبرة للنظافة الكورنيش، حيث يتم تنظيف وغسل الكورنيش بالكامل، استعدادا لاستقبال المحتفلين بعيد الأضحى المبارك.

أعلن اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية رفع حالة الاستعداد بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مؤكداً استعداد فرق الطوارئ وغرفة العمليات وكافة معدات وسيارات الشركة لمواجهة أى طارئ، وانتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة.

وأكد على الاستعداد الأمثل بمعدات الشركة وفرق الطوارئ والعمل على مدار 24 ساعة بكافة مواقع ومحطات الشركة لمواجهة أي سدد أو طفح في شوارع المحافظة، وتابع نافع معدلات ونسب التطهير للشنايش والمطابق والبيارات بمختلف المناطق لرفع العبء عن الشبكات ومنعاً لحدوث أى انسدادات بالشبكات.

وشدد على الاستجابة الفورية لجميع شكاوى المواطنين الواردة من مختلف قنوات تلقى البلاغات ومتابعتها والتأكد من اتخاذ اللازم حيالها، بخلاف المتابعة الدورية على المحطات والمشروعات الجارية للتأكد من سلامة وانتظام سير العمل أثناء فترة العيد.

وناشد رئيس الشركة المواطنين بتجنب السلوكيات الخاطئة بعدم إلقاء مخلفات الأضاحي بشبكة الصرف الصحي والتي تؤدي إلي انسداد الشبكات وطفح مياه الصرف لما له من أثار جسيمة على الشبكة وعلى البيئة وانعكاس ذلك على المواطنين بالمحافظة.

والإبلاغ عن أى مشكلة تخص الصرف الصحى بالمحافظة على رقم الخط الساخن 175 أو على صفحة الشركة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

أعمال نظافة الكورنيش
أعمال نظافة الكورنيش

 

الاسكندرية تتجمل للمحتفلين بالعيد
الاسكندرية تتجمل للمحتفلين بالعيد

 

حملات نظافة استعدادا لعيد الاضحى
حملات نظافة استعدادا لعيد الاضحى

 

سيارات النظافة
سيارات النظافة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة