الأهلي يطارد 5 أهداف أمام فاركو الليلة.. الزحف نحو القمة للحفاظ على اللقب.. مواصلة الانتصارات المحلية.. تأمين قوة الأحمر الدفاعية والهجومية.. تحدى لعنة الإصابات وحل عقد السقوط المحلي بعد التتويج الأفريقي

الجمعة، 14 يونيو 2024 12:00 م
الأهلي يطارد 5 أهداف أمام فاركو الليلة.. الزحف نحو القمة للحفاظ على اللقب.. مواصلة الانتصارات المحلية.. تأمين قوة الأحمر الدفاعية والهجومية.. تحدى لعنة الإصابات وحل عقد السقوط المحلي بعد التتويج الأفريقي الأهلي
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراة فاركو الليلة وأمامه 5 أهداف يسعى لتحقيقها، خاصة أنها أول مباراة رسمية للمارد الأحمر بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي.. في السطور التالية نستطلع أهداف الأهلي الخمسة فى مباراة فاركو.

ويستعد الأهلي لمباراة فاركو في بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها السابعة مساء الجمعة، باستاد برج العرب في بطولة الدوري الممتاز، وهي أول مباراة رسمية يخوضها الأهلي بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخراً على حساب الترجي التونسي.

1_الزحف نحو قمة الدوري

يحاول الأهلي مواصلة الزحف نحو قمة بطولة الدوري الممتاز للحفاظ على لقب البطولة الذي حصده المارد الأحمر في آخر موسمين، ويحتل الأهلي حالياً المركز الثامن برصيد 33 نقطة من 15 مباراة خاضها حتى الآن، فيما يحتل بيراميدز القمة برصيد 53 نقطة من 22 مباراة.

2_مواصلة الانتصارات المحلية

قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الأخير أمام الترجي، خاض الأهلي 4 مباريات محلية مُتتالية أمام الإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري وبلدية المحلة وفاز بها جميعاً لينجح المارد الأحمر فى حصد 12 نقطة متتالية ويتطلع لمواصلة حصد النقاط بعد النهائي الأفريقي.

3_الحفاظ على القوة الدفاعية والهجومية

يتطلع الأهلي للحفاظ على قوته الدفاعية والهجومية محلياً هذا الموسم، فالمارد الأحمر سجل 35 هدفاً خلال 15 مباراة، وهو بذلك ثاني أقوى خط هجوم بعد سيراميكا الذي سجل 37 هدفاً فى 23 مباراة، كما اهتزت شباك الأهلي 16 مرة ليكون صاحب ثاني أقوى خط دفاع بالتساوي مع الزمالك بعد بيراميدز الذي اهتزت شباكه 14 مرة فقط، وإن كان الزمالك قد خاض 17 مباراة أما بيراميدز فقد خاض 22 مباراة.

4_تحدى لعنة الإصابات

يُعاني الأهلي كثيراً هذا الموسم من لعنة الإصابات التي حرمه على مدار الموسم من غيابات مؤثرة، فالفريق يخسر فى لقاء الغد جهود كل من علي معلول وبيرسي تاو ووسام أبو علي.

5_حل عُقدة السقوط بعد التتويج الأفريقي

خلال أكثر من نسخة ماضية فاز بها الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يسقط الفريق محلياً وهو ما بات يُمثل أزمة أو "عقدة" للفريق، لذا يتطلع الأحمر للفوز على فاركو الليلة من أجل إنهاء هذه العقدة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة