مسلسل الوصفة السحرية.. تخلص من الغيرة الزائدة وحافظ على حياتك الزوجية

الخميس، 13 يونيو 2024 05:00 م
مسلسل الوصفة السحرية.. تخلص من الغيرة الزائدة وحافظ على حياتك الزوجية مسلسل الوصفة السحرية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الغيرة من أنواع الوقود الذى يتسبب في اشتعال الخلافات والمشاكل بين الزوجين، مثلما حدث بين حسين وزوجته كارمن، والذى حاول مصالحتها في أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الوصفة السحرية بطولة الفنانين شيرى عادل وإسلام جمال وعمر الشناوى، وبارك لها على قبولها في الجريدة وعلى عملها الجديد، ولأن الغيرة من المشاكل الشائعة بين الزوجين، نستعرض في هذا التقرير، نصائح لتجنب تأثر الحياة الزوجية بسبب الغيرة، وفقاً لما ذكره موقع "tonyrobbins"

إزاى تتخلص من مشكلة الغيرة وتحافظ على حياتك الزوجية؟
 

كن صادقاً

يجب على الزوج أن يعترف بينه وبين نفسه بصدق عن سبب غيرته ويحاول أن يحل هذه المشكلة حتى لا يضر علاقته بزوجته.

الشعور بعدم الأمان

من المحتمل أن الغيرة تخبرك بشيء عن احتياجاتك البشرية، والتي  تكمن وراء كل قرار تتخذه، وكذلك شعورك بالغيرة فقد يكون السبب هو الشعور بعدم الأمان أو عدم الثقة بالنفس وغيرها من الأسباب التي أدت للشعور بالغيرة .

 

الثقة بالنفس

الشعور بعدم الأمان والثقة بالنفس من الأسباب الشائعة وراء الشعور بالغيرة، لذلك يجب على الزوج أو الزوجة أن يقويان ثقتهما بأنفسهما ويكفيان عن مقارنة أنفسهما بغيرهما حتى يتخلصان من هذا الشعور السلبى.

التحدث مع شريك الحياة

يجب على الزوجة والزوج عند الشعور بالغيرة بالتحدث مع الطرف الآخر عن السبب الذى يجعله يشعر بذلك ويصل معه لحل لهذه المشكلة.

التواصل الدائم مع الشريك

يجب على الزوج أو الزوجة أن يصلح ويقوى علاقته بشريك حياته حتى يشعر معه بالسعادة والحب والأمان ويكف عن الشعور بالغيرة وذلك من خلال تخصيص بعض الوقت للجلوس معه وحل أي مشكلة تواجههما وتجديد روتين حياتهما اليومية.

الوصفة السحرية
الوصفة السحرية
مشهد من مسلسل الوصفة السحرية
مشهد من مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة