ثيو هيرنانديز يغادر مران منتخب فرنسا بسبب إصابة فى الركبة

الأربعاء، 12 يونيو 2024 11:03 م
ثيو هيرنانديز يغادر مران منتخب فرنسا بسبب إصابة فى الركبة ثيو هيرنانديز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر ثيو هيرنانديز، مدافع منتخب فرنسا، التدريبات الأولى للفريق بألمانيا بعد مرور 20 دقيقة من انطلاقها، حسبما أكد فابريس هوكينز مراسل شبكة "RMC"، قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي تنطلق مساء بعد غد الجمعة وتستمر حتى 14 يوليو القادم.

 

منتخب فرنسا

وأكد المراسل الفرنسي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" أن ثيرو هيرنانديز غادر مران منتخب فرنسا بعد مرور 20 دقيقة، مشيرًا إلى إصابة اللاعب في مباراة كندا الودية الماضية بالركبة.

 

وخاض منتخب فرنسا أولى تدريبات مساء اليوم الأربعاء استعدادًا للبطولة الأوروبية المنتظرة وسط تحديات كبيرة أمام وصيف بطل العالم المرشح الأبرز للتتويج باللقب القاري.

وحسبما أكد موقع "فوتبول إيطاليا" فإن هناك ترقبا كبيرا داخل نادي ميلان الذي يلعب بين صفوفه لمعرفة حجم إصابة ثيرو هيرنانديز ومدى جاهزيته لخوض منافسات يورو 2024.

وأوضح التقرير أنه كان متوقعا أن يشارك ثيو هيرنانديز أساسيا أمام النمسا، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة يورو 2024. وأوضح أن موقف ثيو هيرنانديز من اللحاق بمباراة فرنسا الأولى في اليورو بات موضع شك الآن.

وكان ثيو هيرنانديز ضمن التشكيلة التي وصلت إلى نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وخسرت أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، وخاض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا 27 مباراة دولية مع منتخب فرنسا، وسجل هدفين وقدم 8 تمريرات حاسمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة