وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب.. من خل التفاح لبذور الحلبة

السبت، 01 يونيو 2024 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب.. من خل التفاح لبذور الحلبة التخلص من قشرة الحواجب
نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهور قشرة على الحواجب من المشاكل التي تتسبب في الشعور بالانزعاج والإحراج خاصة للمرأة لذلك تبحث عن طرق مختلفة تساعدها على التخلص من هذه المشكلة، والتي تعتمد على اتباع وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "byrdie".

وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الحواجب

وصفة خل التفاح للتخلص من قشرة الحواجب

يساعد خل التفاح في التخلص من قشرة الحواجب كما يعمل على إزالة جميع أثار المكياج، ويفضل وضع قطرة واحدة من خل التفاح على كرة قطنية مبللة، مع تجنب عصر أي ماء زائد من كرة القطن لمنعها من التقطر، ثم تمريرها بحركة واحدة على الحاجبين، مع تكرار الوصفة مرة أو مرتين في الأسبوع .

وصفة الزيت العطري للتخلص من قشرة الحواجب

 

يستخدم زيت شجرة الشاي للتخلص من قشرة الحواجب وتنظيف الزيوت الزائدة بالوجه وذلك من خلال وضع بضع قطرات من الزيت، مثل زيت شجرة الشاي، الذى يحتوى على بعض الخصائص المضادة للأكسدة مع تخفيفه ببعض الماء ثم تدليك الحواجب به .

 

وصفة زيت جوز الهند مع الليمون للتخلص من قشرة الحواجب

يساعد زيت جوز الهند على تغذية الشعر، ويعمل عصير الليمون على علاج قشرة الحواجب، ولهذا ينصح بتسخين ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وخلطهما بالتساوي مع خلط عصير الليمون، وتدليك الحواجب وتركها لمدة 20 دقيقة ثم غسلهما بالشامبو .

 

وصفة بذور الحلبة للتخلص من قشرة الحواجب
 

تستخدم بذور الحلبة للتخلص من قشرة الرأس لذلك يساعد على التخلص من قشرة الحواجب وذلك من خلال وضع بعض بذور الحلبة في وعاء صغير من الماء وتركه منقوع طوال الليل، وعند الاستيقاظ في الصباح يجب هرس البذور حتى تصبح كالعجينة ثم إضافة القليل من عصير الليمون إلى المعجون وخلطه جيدًا، ثم وضعه على الحواجب وتركه حتى يجف لمدة 30 دقيقة، ثم غسل الحواجب.

التخلص من قشرة الحواجب
التخلص من قشرة الحواجب
حاجب خالى من القشر
حاجب خالى من القشر
طرق التخلص من قشرة الحواجب
طرق التخلص من قشرة الحواجب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة