ويعرض فرص الاستثمار بمحافظة جنوب سيناء..

محافظ جنوب سيناء يشارك فى ملتقى الأعمال والاستثمار فى دورته الثانية بدبى

السبت، 01 يونيو 2024 01:41 ص
محافظ جنوب سيناء يشارك فى ملتقى الأعمال والاستثمار فى دورته الثانية بدبى محافظ جنوب سيناء فى دبى
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء على رأس مجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال من جنوب سيناء في افتتاح فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والاستثمار بدبى، والذى يقام برعاية مجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، بمشاركة عدد كبير من  الدول، لبحث التحديات التي تواجه قطاع الأعمال في ظل التغيرات الجيوسياسية في المنطقة والعالم، وسُبل فتح آفاق جديدة لشركات استثمارية فاعلة تواكب المتغيرات والتحولات. جاء ذلك فى بيان صحفى أصدرته المحافظة اليوم.

وفى كلمته وجه محافظ جنوب سيناء الشكر لمنظمى المؤتمرعلى الدعوة الكريمة التى مكنته من المشاركة فى هذا المؤتمر الهام، وقام بعرض فرص الاستثمار المتاحة بمدن جنوب سيناء في كافة المجالات، كما أكد أهمية توحيد الجهود والتعاون بين الثقافات التى من شأنها تطوير وتعزيز مسيرة النمو الاقتصادى على المستوى الاقليمى، ودعا لإقامة إحدى دورات هذا المؤتمر الهام فى مدينة شرم الشيخ.

وأكد جمال الجروان الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج، أهمية الاستثمار الجماعى كونه الطريقة الأسهل لجمع الاستثمارات من أكثر من جهة ضمن صندوق استثماري واحد، وقدم عدداً من النصائح للمستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بمجال الاستثمار في تكنولوجيا الاتصالات، وفق التحولات والمتغيرات المتوالية والتطورات المشهودة عاماً تلو الآخر.

وفى السياق ذاته تابع اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء، فقرة شعرية في حب مصر وجنوب سيناء للشاعر الإماراتى على أحمد سليمان الشحى خلال افتتاح فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والاستثمار بدبى. جاء ذلك فى بيان صحفى لإدارة العلاقات العامة والإعلام بمحافظة جنوب سيناء.

وتابع المحافظ فقرات فنية فلكلورية إماراتية، والتي نالت إعجاب الحاضرين، وقام اللواء الدكتور خالد فودة محافظ جنوب سيناء بعرض إمكانات مدن جنوب سيناء المتعددة، وأكد أن فرص الاستثمار متاحة بها.

جانب-من-الاحتفالية-فى-دبى-(1)
 
جانب-من-الاحتفالية-فى-دبى-(2)
 
جانب-من-الاحتفالية-فى-دبى-(3)
 
FB_IMG_1717191294048
جانب من اللقاء
 
FB_IMG_1717191315931
 
FB_IMG_1717191322541
 
FB_IMG_1717191700267
اللواء الدكتور خالد فودة
FB_IMG_1717191838073

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة