32 لجنة بكفر الشيخ تستقبل 9 آلاف و948 طالبا وطالبة بالشهادة الثانوية الأزهرية

السبت، 01 يونيو 2024 12:33 ص
32 لجنة بكفر الشيخ تستقبل 9 آلاف و948 طالبا وطالبة بالشهادة الثانوية الأزهرية الدكتور عبدالناصر شهاوى
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد المنطقة الأزهرية بكفر الشيخ، لاستقبال امتحانات الثانوية الأزهرية، للقسم العلمي بمادتي الفقه والحديث، والتي ستبدأ اليوم السبت، الموافق الأول من يونيو 2024، وتبدأ امتحانات القسم الأدبي، غداً الأحد بمادتي الفقه والإنشاء، بمتابعة وإشراف الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية.

وأكد رئيس المنطقة أن آخر توجيهات وكيل الأزهر، ورئيس قطاع المعاهد فى هذا الصدد؛ بأنه ستكون هناك متابعة دورية من خلال فرق رصد مهمتها المرور على اللجان، مطالبًا الحضور بالتكاتف والتعاون مع الملاحظين وتوزيعهم بشكل يحقق العدالة في ضبط اللجان وفق ضوابط وتعليمات رئاسة القطاع.

ومن جانبه أوضح مدير إدارة الامتحانات بالمنطقة، أن إدارة الامتحانات أنهت جميع أعمالها الخاصة بالشهادة الثانوية الأزهرية، حيث تم إرسال جميع جوابات الانتدابات الخاصة بالملاحظة في الشهادة الثانوية لجميع الإدارات التعليمية، وتم متابعة توزيعها على المعلمين، كما تم توجيه رؤساء اللجان لبدء عملهم.

جدير بالذكر أن عدد المتقدمين للشهادة الثانوية الأزهرية بالمنطقة هذا العام بقسميها العلمي والأدبي 9948 طالب وطالبة، حيث يبلغ عدد المتقدمين من القسم الأدبي 568، وبالقسم العلمي 4250 طالب وطالبة، و13 طالب كفيف، موزعين جميعهم على 32 لجنة على مستوى المنطقة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة