رئيس حزب الجيل: اتحاد المصريين خلف قيادتهم حجر عثرة أمام الشر

الأربعاء، 08 مايو 2024 11:35 م
رئيس حزب الجيل: اتحاد المصريين خلف قيادتهم حجر عثرة أمام الشر ناجى الشهابى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، على أهمية دور الأحزاب خلال المرحلة الحالية وأنها لابد تكون داعم أساسي للدولة المصرية في هذه المرحلة من خلال توالي بيانات الدعم مع الدولة في كل مواقفها المشرفة، مشددا على أن الشعب المصري ينضم للقيادة السياسة.

وأوضح ناجي الشهابي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي"، مع الاعلامية ايمان الحصري، أن توحد الشعب المصري وقيادته السياسية حجر عثرة أمام كل التحديات والمخططات التي تواجه المنطقة، مفيدا بأن دور الأحزاب الان الدور التوعوي وحروب الجيل الرابع والخامس هدفها شق الصف من خلال بث أكاذيب وشائعات لا أصل لها ودورها إيقاف المخططات الخبيثة وتسليح الجماهير بالوعي.

كما أشار اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن، إلى أن مصر تلعب دور أساسي في القضية الفلسطينية منذ عشرات السنين وبعد أحداث 7 اكتوبر كان التوجيه الأساسي عدم إغلاق منفذ رفح البري أمام المساعدات الانسانية رغم التعنت الاسرائيلي على الجانب الآخر.

واستكمل: "مصر تبذل جهود كبير وتطلق مؤخرا تحذيرات كثيرة من تفاقم الأزمة في غزة وكل التوجيهات مستمرة للمطالبة بإيقاف الحرب، ونكرر الدعوة لوقف اطلاق النار ونحمل المجتمع الدولي المسئولية لمواجهة التعنت من الجانب الاسرائيلي وضرورة الجلوس على طاولة المفاوضات لوقف اطلاق النار".
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة