ملخص وأهداف خسارة إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

الخميس، 30 مايو 2024 11:24 ص
ملخص وأهداف خسارة إنتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي إنتر ميامى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خسارته الأولي مع فريقه إنتر ميامي في منافسات الدوري الأمريكي للموسم الحالي والثالثة للفريق، حيث خسر أمام نظيره أتلانتا يونايتد، بنتيجة 3-1، في المبارة التي جمعتهما فجر اليوم الخميس، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من الدوري الأمريكي للموسم الحالي 2024.

وسجل ليونيل ميسي هدف إنتر ميامي الوحيد في الدقيقة 62 من عمر المباراة بينما أحرز ثلاثية أتلانتا يونايتد سابا لوبزهانيدزي هدفين في الدقيقتين 44 و 59 وأضاف جمال ثياري الهدف الثالث في الدقيقة 73، من عمر المباراة.

وبهذه الخسارة، توقف رصيد إنتر ميامي عند النقطة 34 في صدارة جدول ترتيب الدوري الأمريكي، فيما يتواجد فريق أتلانتا في المركز الـ12 برصيد 16 نقطة.
وتعتبر هذه الخسارة الأولى لميسي في الدوري الأمريكي مع إنتر ميامي في موسم 2024.

وانتهت سلسلة المباريات العشر التي خاضها  فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي دون هزيمة، بالخسارة أمام أتلانتا يونايتد.

ووقع ميسي علي هدفه رقم 11 هذا في الموسم في الدوري الأمريكي.

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

ويقود ليونيل ميسي منتخب بلاده الأرجنتين، لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا، في المجموعة التي تضم كلا من كندا، تشيلي، وبيرو.

يملك النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامى الأمريكى، سجلا حافلا من الأرقام القياسية مع منتخب بلاده، حيث إنه يتربع على أفضل هدافى "التانجو" عبر تاريخه، بعدما سجل 106 هدفا خلال مشاركته فى 180 مباراة بجميع البطولات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة