ملخص وأهداف تشيلسي ضد توتنهام 2-0 فى الدورى الإنجليزى

الجمعة، 03 مايو 2024 12:30 ص
ملخص وأهداف تشيلسي ضد توتنهام 2-0 فى الدورى الإنجليزى تشيلسي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي فوزًا مستحقًا على حساب نظيره توتنهام بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب استاد "ستامفورد بريدج"، في ديربي لندن، ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-24.

تشيلسي ضد توتنهام

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من تريفوه تشالوباه، ونيكولاس جاكسون في الدقيقتين 24، و72 على التوالي لصالح البلوز حسم بهما ديربي لندن.

بهذه النتيجة ارتقى فريق تشيلسي الى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 11 مواجهة وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 59.

بينما تواجد فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 وخسارة اللقاء العاشر وتسجيل 67 هدفًا وتلقي 54.

ونجح تشيلسي في العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام أرسنال 0-5 والتعادل أمام أستون فيلا 2-2 في أخر جولتين من المسابقة.

كما خسر تشيلسي لقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، بعد الهزيمة أمام ليفربول 0-1 في المباراة النهائية للبطولة يوم 25 فبراير الماضي.

وودع البلوز منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد السقوط أمام مان سيتي بهدف في الدور نصف النهائي 20 إبريل الماضي.

وكان توتنهام قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد 0-4 ثم سقط أمام أرسنال بنتيجة 2-3 في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل فريق توتنهام كالتالي: بيتروفيتش، جيلكريست، تشالوبه، بادياشيل، كوكوريا، كايسيدو، جالاجير، مادويكي، بالمر، مودريك، جاكسون.

بينما جاء تشكيل توتنهام كالتالي: فيكاريو، ايميرسو، فان دي فين، روميرو، بورو، بيسوما، كولوسيفسكي، سار، سون، ريتشارليسون، جونسون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة