مصرع شخص وإصابة 7 أشخاص فى انفجار بنك بولاية أوهايو الأمريكية.. فيديو

الأربعاء، 29 مايو 2024 03:06 م
مصرع شخص وإصابة 7 أشخاص فى انفجار بنك بولاية أوهايو الأمريكية.. فيديو جانب من الانفجار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الشرطة الأمريكية، اليوم الأربعاء، مصرع شخص وإصابة 7 آخرين، أحدهم في حالة خطيرة، جراء انفجار في مبنى بولاية "أوهايو".
 
وذكرت شبكة (إيه بي سي) الأمريكية أن الانفجار وقع في مبنى به بنك وشقق سكنية، موضحا أن الشرطة أخلت المباني المجاورة وعطلت حركة السير بالشوارع القريبة خشية وقوع انهيارات. 
 
ورجحت سلطات الإطفاء أن الانفجار وقع بسبب تسرب للغاز، إلا أن المسؤولين أكدوا لاحقا أن الفرق المختصة لازالت تعمل لمعرفة سبب الانفجار.

وكانت قد أفادت قناة "WFMJ" بأن الطابق الأول من مبنى مكون من 13 طابقًا في شارع "E. Federal Street"، والذي يضم بنك "تشيس"، انفجر حوالي الساعة 2:45 مساء (بالتوقيت المحلي).

 

 

وأظهرت اللقطات التي وثقتها كاميرات المراقبة الانفجار العنيف الذي أدى إلى تحطم النوافذ وتطاير الحطام على طول الطريق عبر الشارع، ثم تجتاح سحابة من الدخان الكثيف مبنى المدينة، ويبدو أن الطابق الأول من المبنى قد تم تدميره بالكامل.

وفقا لمستشفى "ميرسي" الصحي في يونجتاون، تم نقل 7 أشخاص إلى المستشفى، من بينهم شخص واحد في حالة حرجة، في حين أنه لا يزال هناك شخص واحد في عداد المفقودين، وفقا لرئيس الإطفاء باري فينلي.

وقالت زوجة الرجل المفقود لمحققي الإطفاء إنه ذهب للعمل في المبنى، فيما ذكرت شبكة "WKBN" أن أطقم العمل لم تتمكن من تحديد مكانه تحت الأنقاض.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة