عرض منزل فيلم "Home Alone" للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار

الأربعاء، 29 مايو 2024 12:34 م
عرض منزل فيلم "Home Alone" للبيع بأكثر من 5 ملايين دولار منزل فيلم home alone
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم عرض المنزل الشهير الذي ظهر في فيلم Home Alone عام 1990 للبيع، وقالت صحيفة واشنطن بوست ان المنزل الذي يقع في ضواحي شيكاغو  معروض بسعر يبلغ 5.25 مليون دولار

وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى أن آخر عملية بيع للمنزل كانت في عام 2012 مقابل 1.585 مليون دولار، بواسطة الأسرة التي كانت تملكه في فترة تصوير الفيلم الكوميدي الشهير.

وتم بناء المنزل في عام 1921 وتبلغ مساحته أكثر من 9100 قدم مربع، كما يضم صالة ألعاب رياضية وغرفة سينما خاصة وملعبًا رياضيًا داخليًا.

 

home alone من الداخل
 من الداخل

 

home alone
المنزل

 

ورفضت الوكيلة المسؤولة عن عملية البيع، كاتي مور، التعليق على هوية المشترين المحتملين للمنزل وتوضح الشركة المسؤولة عن عملية البيع أنه"واحد من أكثر الأماكن التي شهدت تصوير أفلام، ومن بين الأكثر شهرة في الثقافة الشعبية الأمريكية، وتحفة من الطراز التقليدي

وأشارت الصحيفة الى ان المنزل حاليا ليس كما ظهر عليه في الفيلم الشهير الذي يعرض دوما في أعياد الكريسماس، حيث تم تجديده وتوسيعه بالكامل عام 2018، وبني في الأصل عام 1921.

ويعتبر المنزل جاذبا بشكل كبير للسياح، فبعد عقود من تصوير فيلم "Home Alone"، لا يزال يجذب المعجبين والزوار من جميع أنحاء العالم خلال موسم العطلات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة