رحلة تدريب تياجو موتا مع يوفنتوس تبدأ بدراجة نارية

الأربعاء، 29 مايو 2024 03:49 م
رحلة تدريب تياجو موتا مع يوفنتوس تبدأ بدراجة نارية تياجو موتا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي للإعلان عن التعاقد مع تياجو موتا لتدريب الفريق في الموسم المقبل خلفا للايطالي ماسيمليانو اليجري الذي استمر علي مقعد المدير الفني للسيدة العجوز لمدة 3 مواسم متتالية.

ووفقا لموقع توتو ميركاتو الإيطالي، فإنه سيتم توقيع عقود التدريب بين موتا وإدارة يوفنتوس الأسبوع المقبل في مدينة لشبونة البرتغالية ، وأضافت الصحيفة ان موتا وقع عقدًا أساسيًا مدته ثلاث سنوات، مع وضع شرط بإمكانية إضافة خيار لموسم آخر، بالإضافة إلى الراتب الذي سيحصل عليه المدرب في مغامرته الجديدة.

وأضاف التقرير، أنه تم شرح مسألة التوقيع في لشبونة بسرعة، وفي الساعات القليلة الماضية، توجه تياجو موتا إلى برشلونة، على دراجة نارية، لينضم إلى والده وشقيقه، ومن هناك سيغادر بعد ذلك إلى البرتغال، حيث سينضم إلى بناته لقضاء إجازة لبضعة أيام، وعلى الأراضي البرتغالية بالتحديد سيصل الأسود والأبيض وستبدأ مرحلته الجديدة كمدرب ليوفنتوس رسميًا.

ونقل موقع توتو ميركاتو، تصريحات لموتا علي هامش وداع نادي بولونيا قال فيها: المستقبل لا يهم كثيرًا الآن، أفكر في الراحة، سأذهب إلى برشلونة وأرى والدي وأخي هناك، ثم سأواصل طريقي إلى كاسكايس للانضمام إلى بقية أفراد عائلتي، الآن هو الوقت المناسب لنكون معًا ثم نعود إلى العمل". أفضل قرار ممكن".

وأعلن نادي بولونيا الإيطالي بشكل رسمي الخميس الماضي رحيل مدربه تياجو موتا عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة