الحرارة كسرت 43.. اختفاء أهالى الأقصر من كورنيش النيل بسبب سخونة الجو.. لايف

الثلاثاء، 28 مايو 2024 03:00 م
الحرارة كسرت 43.. اختفاء أهالى الأقصر من كورنيش النيل بسبب سخونة الجو.. لايف طقس الأقصر
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من كورنيش النيل في مدينة الأقصر، ظهر اليوم، الثلاثاء، اختفاء أهالي المحافظة بالكامل من الشوارع مع موجة الطقس الحارة التي تشهدها البلاد حالياً.

وسجلت محافظة الأقصر اليوم، أكثر من 43 درجة مئوية في أعلي درجة حرارة تسجلها في الأسبوع الحالي، مع تواجد السياح في المراكب النيلية والفنادق العائمة التي تقوم برحلات بين الأقصر وأسوان.

فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ، أن يشهد اليوم، الثلاثاء، انخفاضا فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء ، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب البلاد ، معتدل ليلا على أغلب الأنحاء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومتوقع اليوم أن يشهد نشاط على أغلب الأنحاء، وفرص أمطار خفيفة قد تكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة من جنوب سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 18، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 27.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة