من هو رافائيل حجار "حبيب حفيدة بايدن" من أصول عربية .. اعرف القصة

الإثنين، 27 مايو 2024 10:46 ص
من هو رافائيل حجار "حبيب حفيدة بايدن" من أصول عربية .. اعرف القصة حفيدة بايدن وحبيبها رافائيل حجار
كتبت : رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة ديلى ميل البريطانية إن ناتالى حفيدة الرئيس الأمريكي، جو بايدن لفتت إليها الأنظار عندما حضرت مع رافائيل حجار، حبيبها من أصول عربية حفل عشاء رسمي فخم بالبيت الأبيض ترحيبا بالرئيس الكينى.

حفيدة بايدن
حفيدة بايدن

 

والتقطت حفيدة بايدن الشابة البالغة من العمر 19 عامًا الصور إلى جانب رافائيل حجار، الذي التحق بأفضل مدارس لندن قبل مواصلة دراسته في الولايات المتحدة.

وأوضحت الصحيفة أن الشاب حقق نتائج ممتازة في الامتحانات في أكبر المدارس قبل دورات قصيرة في الرياضيات والهندسة في جامعة كوليدج لندن، وجامعة وستمنستر ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

ويشير موقع لينكد إن الخاص به إلى أنه يتجه إلى جامعة بنسلفانيا مثل الآنسة بايدن، ولكن من غير الواضح ما إذا كان قد تم تسجيله بعد.

ومن بين جوائزه الأكاديمية السابقة الجوائز الذهبية في أولمبياد الفيزياء والرياضيات، مع تركيزه حاليًا على موضوعات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

حبيب حفيدة بايدن
 حبيب حفيدة بايدن

 

كما كان رياضيًا متحمسًا، وكان عضوًا في فريق القيادة العليا للرجبي الأول في مدرسته الثانوية، كما كان قائدًا لفريق كرة القدم ، بينما يتحدث الفرنسية والإسبانية والعربية بالإضافة إلى الإنجليزية. ويعرض حسابه على "انستغرام" رمزا تعبيريا للعلم السوري، يليه العلمان الفرنسي والإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن والده هو المصرفي فارس حجار، الرئيس العالمي لتجارة الائتمان.

كما أمضى فارس بعض الوقت في بنك كريدي ليونيه وبنك كريدي أجريكول للشركات والاستثمار.

وقد أمضى أيضًا بعض الوقت في العمل في الولايات المتحدة ودرس أيضًا الهندسة الكهربائية في جامعة كيس ويسترن ريزيرف في كليفلاند، أوهايو.


وكان من بين الحضور العديد من أفراد عائلة بايدن الآخرين حفيدته نعومي وزوجها بيتر، وكذلك فينيجان بايدن.

وسارت ميليسا كوهين، زوجة هانتر بايدن، على السجادة الحمراء منفردة، ولم تجب عندما سُئلت عن مكان زوجها. هانتر مدرج في قائمة الضيوف لهذا الحدث وقد شوهد جالسًا بجانب زوجته على العشاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة