مصدر أمنى مطلع: التحقيقات الأولية تشير لإطلاق النيران بين قوات الاحتلال وعناصر المقاومة الفلسطينية.. ويشدد: مصر تحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود

الإثنين، 27 مايو 2024 09:02 م
مصدر أمنى مطلع: التحقيقات الأولية تشير لإطلاق النيران بين قوات الاحتلال وعناصر المقاومة الفلسطينية.. ويشدد: مصر تحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود علم مصر
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مصدر أمنى مطلع فى تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية إن مصر حذرت من تداعيات العمليات العسكرية الإسرائيلية بمحور فيلاديلفيا.

وتابع المصدر أن التحقيقات الأولية لحادث إطلاق النيران واستشهاد جندى على الحدود تشير إلى إطلاق النيران بين عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلى وعناصر من المقاومة الفلسطينية، وأدت إلى إطلاق النيران فى عدة اتجاهات وقيام عنصر التأمين المصرى باتخاذ إجراءات الحماية والتعامل مع مصدر النيران.

وأضاف المصدر الأمنى المطلع أنه تم تشكيل لجان تحقيق للوقوف على تفاصيل الحادث لتحديد المسئوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكراره مستقبلا. مشددا: على المجتمع الدولى تحمل مسئولياته من خطورة تفجر الأوضاع الأمنية على الحدود المصرية مع قطاع غزة ومحور فيلادلفيا، ليس فقط على الاوضاع الأمنية بالحدود لكن لمسارات تدفق المساعدات الإنسانية.

وأكد مصدر رفيع المستوى أن مصر تحذر من المساس بأمن وسلامة عناصر التأمين المصرية المنتشرة على الحدود.

وكان العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أكد أن القوات المسلحة المصرية تجرى تحقيقات بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح، ما أدى إلى استشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة