لطفي لبيب: أنا أب لـ 3 بنات ومش حابب أورث الفن لأولادي

الإثنين، 27 مايو 2024 02:15 م
لطفي لبيب: أنا أب لـ 3 بنات ومش حابب أورث الفن لأولادي لطفي لبيب
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان لطفي لبيب في أحد اللقاءات التليفزيونية إنه أب لـ 3 بنات، وهو أب حازم وصارم ولكنه حنين في نفس الوقت، وعن سؤال دخول إحدهن للتمثيل، أكد لبيب أنه لا يحب أن يورث بناته للفن، وأنه سعيد بحياتهم العادية، خاصة إن لكل منهن حياتها الخاصة والعملية، وعن زوجته أضاف أنها سيدة منزل وتراعهن جميعًا وطلب من الله أن يعطيها القوة والتحمل حتى تكمل مسيرتها مع البنات.

يشار إلى أن مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما منح فى ختام دورته الـ 72 الماضية برئاسة الأب بطرس دانيال، شهادة تقدير للفنان لطفي لبيب، الذي أعرب عن سعادته بهذا التكريم، وقال في كلمته وسط تصفيق حاد من الجمهور: "الجايزة دي أعطتني دفعة للمستقبل.

أكد الفنان لطفى لبيب في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه راض بكل شيء وصل له وراض بكل الأيام التى مر بها في العام الماضى مضيفًا السنوات هى أيام ربنا سبحانه وتعالي.
 
 وعن أكثر حدث أثر فيه خلال الفترة الأخيرة قال: مهما حدث فيه معى أقول دائمًا وأبدًا الحمد لله وعن أمنياته في عام 2024 قال: أتمنى الصحة وراحة البال والتوفيق لنفسى ولكل الأشخاص وأحبائى وأسرتي، وأن الله يحفظ بلدى الحبيبة مصر وتكون سنة سعيدة ويعم الخير والبركة على الجميع.
 
وعن رسالته قال: كل عام والشعب المصرى الأصيل بألف خير، وأحباؤنا متجمعون حولنا ونعيش في سعادة وراحة بال دائما وأبدا.
 
جدير بالذكر أن الفنان الكبير لطفى لبيب شارك مؤخرا فى فيلم "مرعى البريمو"، الذى عرض مؤخرا فى السينمات، حيث يجسد خلال الأحداث دور جد النجم محمد هنيدى وهو دور محورى تبنى عليه عدد كبير من المشاهد.
 
لطفي لبيب
لطفي لبيب

لطفي لبيب
لطفي لبيب

 

لطفي لبيب
لطفي لبيب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة