جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأحد 26 / 5 / 2024

الأحد، 26 مايو 2024 11:11 م
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأحد 26 / 5 / 2024 الاسماعيلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الأحد 26 / 5 / 2024، 3 مباريات ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري المصري، جمعت البنك الأهلي مع الإسماعيلي والمصري مع مودرن فيوتشر وطلائع الجيش مع بلدية المحلة.

وجاء ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم الأحد كالتالي:

ترتيب الدوري
ترتيب الدوري

 

 

الإسماعيلي يخطف تعادلا مع البنك الأهلي فى الوقت القاتل

تعادل فريق البنك الأهلي مع الإسماعيلي بهدفين لكل فريق فى المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري المصري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 23 نقطة فى المركز 14، بينما وصل رصيد الإسماعيلي إلى 27 نقطة فى المركز الـ12.

 

طلائع الجيش يهزم بلدية المحلة فى الوقت القاتل ويقفز للمركز التاسع بالدورى

حقق فريق طلائع الجيش فوزا مثيرا على نظيره بلدية المحلة، بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأحد، على استاد جهاز الرياضة، ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدورى المصرى.

جاء الهدف في الوقت المحتسب بدل من الضائع من زمن اللقاء، بعد تسديدة قوية من إسلام محارب من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بمدافع بلدية المحلة فأكملها بول جوليوس بتسديدة من داخل منطقة الـ6 ياردات سكنت يمين المرمى.

بهذه التيجة يحتل الطلائع المركز التاسع في جدول الدورى برصيد 33 نقطة، بينما يقبع البلدية في المركز الـ15 برصيد 22 نقطة.

 

المصرى البورسعيدى يتعادل مع فيوتشر سلبيا فى مباراة متكافئة

تعادل المصرى البورسعيدى ومودرن فيوتشر 0 - 0 فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد برج العرب ضمن فعاليات الجولة الـ25 لدورى nile.


جاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى ولم تسنح فرص على مرمى الفريقين بسبب التحفظ الدفاعى بين اللاعبين والخوف من الخسارة أدى لشوط متكافئ انتهى بالتعادل السلبى.

وفى الشوط الثانى أجرى المديران الفنيان عدة تغييرات هجومية من أجل تغيير النتيجة دون جدوى، وأشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه ميدو جابر صانع ألعاب المصرى بعد إدعائه الإصابة داخل منطقة الجزاء.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد المصرى إلى 39 نقطة في المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بينما رفع مودرن فيوتشر رصيده إلى 32 نقطة في المركز التاسع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة