أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. إسبانيا تصف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بأنها "إبادة جماعية".. ناسا تطلق قمرًا صناعيًا لدراسة المناطق القطبية.. وتضرر 4 سفن أمريكية في مهمة الدعم الإنساني بقطاع غزة

الأحد، 26 مايو 2024 12:27 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. إسبانيا تصف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بأنها "إبادة جماعية".. ناسا تطلق قمرًا صناعيًا لدراسة المناطق القطبية.. وتضرر 4 سفن أمريكية في مهمة الدعم الإنساني بقطاع غزة نتنياهو - الحرب في غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

تقارير إسرائيلية: مباحثات باريس شهدت توافقا على تحريك مفاوضات المحتجزين

نقلت وسائل إعلام عبرية عن مسؤول إسرائيلي كبير، في أعقاب اجتماع بين رئيس الموساد ورئيس وكالة المخابرات المركزية ورئيس وزراء قطر في باريس، اليوم السبت، إنه تقرر استئناف المحادثات حول صفقة التبادل في الأسبوع المقبل، وفق قناة القاهرة الإخبارية.

 
إسبانيا تصف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بأنها "إبادة جماعية"

وصفت وزيرة الدفاع الإسبانية مارجاريتا روبليس السبت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة بأنها "إبادة جماعية حقيقية".

القيادة المركزية الأمريكية تعلن تضرر 4 سفن على سواحل غزة

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية اليوم السبت، أن 4 سفن تابعة للبحرية الأمريكية وتعمل في مهمة الدعم الإنساني بغزة تضررت صباح اليوم بفعل الأحوال الجوية، دون وقوع إصابات.

توقعات بفتح تحقيق جنائي ضد وزيرة المواصلات الإسرائيلية

أفادت هيئة البث الإسرائيلية "كان" نقلا عن مسؤول بارز في جهاز تطبيق القانون بأن من المتوقع "فتح تحقيق جنائي ضد وزيرة المواصلات ميري ريغيف" على خلفية تصرفاتها في وزارتها.

القيادة المركزية الأمريكية: تضرر 4 سفن في مهمة الدعم الإنساني بقطاع غزة

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن القيادة المركزية الأمريكية قالت إن 4 سفن للبحرية الأمريكية في مهمة الدعم الإنساني بقطاع غزة تضررت

إن بى سى نيوز: أمريكا تخشى شن كوريا الشمالية عمل عسكرى قبيل الانتخابات

يستعد المسئولون الأمريكيون لعمل عسكرى محتمل لكوريا الشمالية - ربما بتشجيع من الرئيس الروسى فلاديمير بوتين - فى الفترة التى تسبق الانتخابات الأمريكية فى نوفمبر، حسبما ذكرت شبكة إن بى سى نيوز نقلاً عن ستة مسئولين أمريكيين كبار.

ناسا تطلق قمرا صناعيا لدراسة المناطق القطبية

أطلقت وكالة ناسا قمرا صناعيا بحثيا لقياس مقدار الحرارة المفقودة فى الفضاء من القطب الشمالى والقارة القطبية الجنوبية، وذكرت شبكة (سى إن إن) الأمريكية أنه تم إطلاق القمرين اليوم /السبت/ من مجمع إطلاق الصواريخ فى مايا، نيوزيلندا.

إعلام إسرائيلي: تل أبيب مستعدة لسحب قواتها من معبر رفح لاعتبارات سياسية وعسكرية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، نقلًا عن مصادر، اليوم السبت، بأن إسرائيل مستعدة لسحب قواتها من الجانب الفلسطيني لمعبر رفح لاعتبارات سياسية وعسكرية، وفق قناة القاهرة الإخبارية.

 
تركيا والبحرين ترحبان بقرار العدل الدولية حول رفح

رحبت تركيا والبحرين بإلزام محكمة العدل الدولية إسرائيل بالوقف الفوري للعمليات العسكرية في محافظة رفح الفلسطينية.

صحة غزة: احتلال إسرائيل لرفح تسبب بعدم خروج أي مريض من القطاع

أعلن الناطق باسم وزارة الصحة بقطاع غزة أشرف القدرة أن إعادة احتلال إسرائيل معبر رفح تسبب بعدم خروج أي مريض أو جريح من غزة.

نتنياهو يرفض بحث توافق عملية رفح مع قرار "العدل الدولية"

اقترحت المدعية العامة العسكرية الإسرائيلية خلال جلسة مجلس الوزراء أمس الجمعة، فحص مدى توافق العملية في رفح مع قرار محكمة العدل الدولية غير ان رئيس الوزراء نتنياهو رفض هذا التوجه.

لبنان تُرحب بقرار العدل الدولية حول وقف العمليات الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية

رحّبت وزارة الخارجيّة والمغتربين اللبنانية، بالقرار الصادر عن محكمة العدل الدوليّة حول الوقف الفورى للعمليّات العسكريّة الاسرائيلية فى مدينة رفح، وفتح معبر المدينة البرى، لضمان وصول المساعدات الإنسانيّة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة