توني كروس يقود تشكيل ريال مدريد في الظهور الأخير على ملعب البرنابيو

السبت، 25 مايو 2024 08:50 م
توني كروس يقود تشكيل ريال مدريد في الظهور الأخير على ملعب البرنابيو توني كروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة ريال بيتيس والتي تجمعهما على ملعبه سانتياجو برنابيو في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 38 للدوري الإسباني الممتاز.

وجاء في التشكيل النجم الألماني توني كروس الذي سيلعب للمرة الأخيرة في سانتياجو برنابيو بعدما أعلن اعتزاله النهائي لكرة القدم بعد نهاية يورو 2024.
تشكيل ريال مدريد
حراسة المرمى: كورتوا
الدفاع: ميندي - ناتشو - روديجر – كارفخال
الوسط: كروس - كامافينجا – فالفيردي،  بيلينجهام
الهجوم: فينيسيوس - رودريغو

تشكيل الريال
تشكيل الريال


تعد مباراة ريال مدريد اليوم البروفة الأخيرة قبل مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن، يوم السبت الأول من يونيو المقبل.

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قبل 5 مباريات من نهاية الموسم، بفضل الفوز على قادش 3-0 وسقوط برشلونة في فخ الخسارة أمام جاره في كتالونيا جيرونا بنتيجة 2/4.

ويبتعد النادي الملكي بفارق 12 نقطة عن برشلونة الثاني، و16 نقطة عن جيرونا الثالث.

وستكون مواجهة اليوم بين ريال مدريد وبيتيس "تحصيل حاصل" لكلا الفريقين، حيث ضمن النادي الأندلسي الأخضر التأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي الموسم المقبل، باحتلال المركز السابع برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط عن فياريال الذي أنهى في المركز الثامن.

في حال نجاح بيتيس من الفوز لن يتمكن من خطف المركز السادس الذي يحتله ريال سوسيداد، بسبب التعرض للتعادل أمام لاس بالماس والخسارة من سوسيداد في الجولتين الماضيتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة