7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

السبت، 25 مايو 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم السبت، 25 / 5 / 2024، العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، منتخب مصر يعلن قائمة مباراتى بوركينا وغينيا غدًا بسبب الأهلى، والأهلى يتحدى الترجى التونسى الليلة للتتويج بالأميرة الأفريقية.

منتخب مصر يعلن قائمة مباراتى بوركينا وغينيا غدًا بسبب الأهلى

يعلن غدا الأحد الجهاز الفني لمنتخب مصرالأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن قائمة الفريق استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و10 يونيو من الشهر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 ، حيث تقرر انطلاق المعسكر يوم الثلاثاء المقبل بأحد فنادق القاهرة.

الأهلى يتحدى الترجى التونسى الليلة للتتويج بالأميرة الأفريقية

يستضيف فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الترجى التونسى في الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا ، في رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 في تاريخه والثانية على التوالي مع مارسيل كولر المدير الفني السويسرى.

جوميز يتفق مع الزمالك على تسليم ملف الصفقات الجديدة نهاية الموسم

ينتظر مسئولو نادى الزمالك تقرير البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأبيض عن المراكز التي يحتاج فيها الفريق لدعم في الانتقالات الصيفية المقبلة،لبناء فريق قوى ينافس على البطولات في الموسم الجديد.

معلول والسولية أبرز 8 غيابات عن الأهلى أمام الترجي بنهائى أفريقيا الليلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات الثامنة مساء اليوم، السبت، لمتابعة اللقاء المصيري الذى يجمع الاهلى مع الترجى التونسى باستاد القاهرة الدولى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمود علاء يبلغ الزمالك بالرحيل نهاية الموسم

أبلغ محمود علاء مدافع الزمالك إدارة النادى الأبيض برحيله نهاية الموسم،خاصة أن اللاعب ابتعد عن المشاركة في المباريات طوال الفترة الماضية، واتفق الطرفان على عدم تجديد العقد بينهما.

اتحاد الكرة يدرس إقامة مباريات دورة الترقى بتقنية الفيديو

يدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة تطبيق تقنية حكم الفيديو var  في المباريات المقبلة للدورة الرباعية في ظل توقف مباريات الدوري الممتاز بسبب الاجندة الدولية ، إلى جانب منعا لحدوث أزمات في الفترة المقبلة ، وهو ما يتم التنسيق له مع لجنة الحكام .

زيزو يترقب جلسة مع حسين لبيب للاتفاق على تمديد عقده مع الزمالك

يترقب أحمد مصطفى "زيزو" نجم الزمالك جلسته مع حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى الأبيض لتمديد عقده الذى ينتهى أخر الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة