هاري كين واثق من مشاركته فى يورو 2024 رغم الإصابة

الجمعة، 24 مايو 2024 03:45 م
هاري كين واثق من مشاركته فى يورو 2024 رغم الإصابة هاري كين
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن إمكانية مشاركة الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ مع منتخب بلاده في يورو 2024 التي تنطلق الشهر المقبل في المانيا، رغم معاناته من إصابة "الظهر" تسببت في غيابه آخر مباراتين بالدوري الألماني.

وأكدت صحيفة ميرور أن مهاجم بايرن ميونخ غاب في المباريات المتبقية ضد فولفسبورج وهوفنهايم بعد استبداله في وقت متأخر خلال مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، وتوج ذلك بنهاية غير سعيدة للموسم لكين، الذي أنهى الموسم بدون لقب كبير حيث فشل بايرن في الفوز بأي لقب للمرة الأولى منذ 12 عامًا.

وأضافت الصحيفة أن هناك أمل بين مشجعي إنجلترا في أن يتمكن من الارتقاء بهذا المستوى في بطولة أمم أوروبا 2024، وينبغي أن يكون لائقًا بدرجة كافية، حيث من المقرر أن تواجه الأسود الثلاثة صربيا في المباراة الافتتاحية بالمجموعة يوم الأحد 16 يونيو، في المقابل فإن كين واثق من نفسه أنه سيكون "جاهز تمامًا" لحملتهم في بطولة أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن إصابة كين احترازية وسيكون جاهزًا بنسبة 100% لبطولة يورو 2024، على افتراض عدم تعرضه لأي إصابات جديدة.

و يعد النجم الدولي الإنجليزي هاري كين، حالة خاصة جدا، حيث إنه يحقق أرقام فردية خرافية منذ أن كان لاعبا فى صفوف توتنهام، لكنه فى نفس الوقت لا يحصد بطولات مع الأندية أو حتى مع منتخب بلاده.

وقدم هاري كين، موسما تاريخيا مع الفريق البافارى عقب انضمامه إليه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادى توتنهام هوتسبير، حيث بجائزة هداف مسابقة الدوري الألماني فى الموسم الحالى 2023-24، بعد نهاية المسابقة التي أُسدل الستار عليها مساء السبت الماضي.

أنهى هاري كين الملقب بـ" الأمير المنحوس" المسابقة هدافا برصيد 36 هدفا بفارق 8 أهداف كاملة عن الوصيف سيرهو جيراسي لاعب شتوتجارت برصيد 28 هدفا، ويليهم أوبيندا نجم لايبزيج برصيد 24 هدفا.

كما تواجد النجم الإنجليزى فى المركز الرابع بقائمة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في موسم واحد من الدوري الألماني بالتساوى مع جيرد مولر (1972/73)، حيث جاء الثنائى خلف كل من: 41 هدفا روبرت ليفاندوفسكي (2020/21)، 40 هدفا جيرد مولر (1971/72)،  38 هدفا جيرد مولر (1969/70).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة