كولر والشناوى يضعان روشتة تتويج الأهلى بالأميرة الأفريقية.. المدرب السويسرى يتحدث عن ضرورة التركيز على مدار الـ90 دقيقة ويؤكد على التعامل مع جميع المباريات بنفس الجدية ..والشناوى: غرفة ملابس الفريق هادئة

الجمعة، 24 مايو 2024 06:30 م
كولر والشناوى يضعان روشتة تتويج الأهلى بالأميرة الأفريقية.. المدرب السويسرى يتحدث عن ضرورة التركيز على مدار الـ90 دقيقة ويؤكد على التعامل مع جميع المباريات بنفس الجدية ..والشناوى: غرفة ملابس الفريق هادئة الاهلي
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، ومحمد الشناوي حارس وقائد الفريق على أن حسم  مباراة الأهلي والترجي المقرر لها الثامنة من مساء غداً بإستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يحتاج للتركيز على مدار الـ90 دقيقة ، وشددا على أن الأهلي سيخوض مباراة الغد بكل الدوافع من أجل التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا..

وتحدث كولر والشناوي عن مباراة الغد في مؤتمر صحفي عُقد ظهر اليوم ،الجمعة، بإستاد القاهرة حيث قال المدرب السويسري :"أحتاج مساندة الجماهير من بداية المباراة لنهايتها لكي يشعر المنافس بالضغط الجماهيري مضيفًا لن يبخل أي لاعب بنقطة عرق".

كولر ..أتعامل في أى مباراة بنفس الجدية والتركيز

وتابع كولر:"لا يوجد فارق لديّ بين المباريات النهائية والمباريات الأخرى ، وأتعامل مع كل المباريات بنفس القدر من الجدية والتركيز وأهدف دائما لتحقيق الفوز، وأضاف : مدرب الاحمر:"لدينا فى  الأهلى لاعبون يملكون خبرات كبيرة وتعاملوا كثيرا مع الضغوط ولديهم القدر الكافي من التركيز والهدوء.

وعن بديل علي معلول أمام الترجى علق كولر:" بالتأكيد سنجد بديلا جاهزا للعب في هذا المركز ، وأختتم كولر حديثه قائلا :"ألعب بفكر هجومي سواء على ملعبنا أو خارجه وأتطلع دائما للفوز ونهدف لمنع الترجي من التسجيل لكن إذا حدث ذلك فاللاعبون يعرفون ما عليهم فعله".

محمد الشناوي : الإعلام يختلق أزمات غير حقيقية في الأهلي

فيما قال محمد الشناوي أن الفريق لا يعاني من مشاكل مثلما تردد مؤخراً  وشدد على أن مباراة الأهلي والترجي تحظى بتركيز شديد من الجميع، موضحاً أن الأمور هادئة تماماً في غرفة الملابس ولا توجد مشاكل كما يزعم البعض.

ورداً على سؤال من إعلامي تونسي عن وجود مشاكل في غرفة ملابس الأهلي حسبما تقول الصحف المصرية، رد الشناوي: هذا غير صحيح ..الإعلام يتحدث عن أزمات لا وجود لها على أرض الواقع.. الأمور مُستقرة تماماً في الأهلي والجميع مُتأهب لحصد اللقب الأفريقي.

وأكد الشناوي أن الجميع في الفريق في قمة التركيز من أجل الحفاظ على اللقب الأفريقي ، وشدد على إن ناديه لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دورى أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجى التونسى غدا السبت على استاد القاهرة.

وأكد أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية فى رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدا صعوبة اللقاء ، وأوضح الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي جيدا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة فى تحفيز الجميع.

الشناوي : نظام الأهلي أحد أسباب النجاح

وأشار إلى أن الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع.

وأضاف: «نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غداً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة