باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مظاهرة فى تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل للأسرى والمحتجزين.. وإعصار يضرب هايتي وإصابة أكثر من 50 شخصا.. والانتخابات في بريطانيا تجرى فى 4 يوليو

الخميس، 23 مايو 2024 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. مظاهرة فى تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل للأسرى والمحتجزين.. وإعصار يضرب هايتي وإصابة أكثر من 50 شخصا.. والانتخابات في بريطانيا تجرى فى 4 يوليو مظاهرة فى تل أبيب ضد نتنياهو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مظاهرة فى تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل للأسرى والمحتجزين

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها بأن هناك مظاهرة فى تل أبيب للمطالبة بصفقة تبادل للأسرى والمحتجزين.

إعصار يضرب هايتي وإصابة أكثر من 50 شخصا وتشريد المئات

أعلنت الأمم المتحدة اليوم الأربعاء إن إعصارًا ضرب شمال هايتي أدى إلى إصابة أكثر من 50 شخصًا وتدمير أكثر من 200 منزل.

"الكنيست" يصادق بالقراءة التمهيدية على ضم أراض بالضفة إلى إسرائيل

صادقت الهيئة العامة للكنيست، بالقراءة التمهيدية، اليوم الأربعاء، على مشروع قانون ينص على ضم أراض في الضفة الغربية إلى إسرائيل، واعتبار منطقة جنوب الخليل جزءًا من النقب.

الانتخابات التشريعية فى بريطانيا ستجرى في 4 يوليو المقبل

أفادت عدة وسائل إعلام بريطانية، أن رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك سيعلن، الأربعاء، إجراء انتخابات تشريعية في 4 يوليو المقبل.

استشهاد شاب فلسطيني وإصابة 7 آخرين برصاص الاحتلال في جنين

استُشهد شاب فلسطيني، مساء اليوم الأربعاء، متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة جنين؛ ما يرفع عدد الشهداء في المدينة ومخيمها منذ أمس إلى 9.

العراق: مقتل إرهابيين اثنين جنوبى الرطبة واعتقال آخر ببغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمنى العراقى، اليوم الأربعاء، مقتل إرهابيين اثنين من تنظيم داعش الإرهابى أحدهما يرتدى حزاما ناسفا جنوبى الرطبة بمحافظة الأنبارغربى العراق.

"الحج والعمرة" السعودية تعلن جاهزية وسائل نقل وتفويج الحجاج للمشاعر المقدسة

أعلن وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الحج الدكتور عايض بن محمد الغوينم، جاهزية وسائل نقل الحجاج من مكة المكرمة إلى المشاعر المقدسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة